البابطين يتوج بطلاً لخليجية الجولف للناشئين

من التتويج 22حقق لاعب المنتخب السعودي للجولف علي البابطين المركز الأول “نت ” في منافسات الفردي ببطولة الخليج الثالثة تحت سن 15 عام التي اختتمت أمس الأول على ملاعب النادي الملكي في العاصمة البحرينية المنامة.

كما حقق المنتخب السعودي المركز الثالث “جروس” في منافسات الفرق والذي مثله علي البابطين وخالد القنيبط ، فيما توجت البحرين بذهب فئة الناشئين تحت 15 سنة بمنافسات الجروس، كما فاز لاعبها عيد مفتاح بلقب بطل الخليج بهذه الفئة السنية .

من جانبه عبر مدرب المنتخب السعودي للجولف للناشئين علي بلحارث عن سعادته بالنتيجة التي تحققت في البطولة وحصول البابطين على المركز الأول “نت ” في منافسات الفردي , مؤكداً أن المنافسات كانت قوية من جميع المشاركين.

وقال: “النتائج التي تحققت تؤكد أن الجولف السعودي يسير في الطريق الصحيح إضافة إلى تواجد لاعبين مميزين يمثلون قاعدة صلبة للعبة في المملكة”.

وأضاف: “رغم مشاركتنا بلاعبين اثنين فقط وهما علي البابطين وخالد القنيبط في ظل مشاركة المنتخبات الأخرى بثلاثة لاعبين إلا إننا حققنا إنجازاً جيداً قياساً بعدد اللاعبين وهو ما يؤكد تميز لاعبي الجولف السعودي “, مشيراً في الوقت نفسه إلى أن اللاعب علي البابطين تمكن من تحقيق إنجاز بنيله المركز الأول “نت” رغم صغره “11 سنة” وهو لاعب مميز وينتظره مستقبل كبير وسيكون دعامة قوية للمنتخب في البطولات المقبلة.

وقدم بلحارث شكره لرئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للجولف المهندس يوسف الدويش وأعضاء مجلس الإدارة على متابعتهم واهتمامه ودعمهم للمنتخب في جميع مشاركاته .

109