الفيحاء يعود للإنتصارات من بوابة الحزم

2D7A6835 copyتمكن الفريق الأول بنادي الفيحاء من العودة إلى الإنتصارات عبر بوابة الحزم بعد أن كسب النقاط الثلاث بعد أن فاز على الحزم بنتيجة 2 / 1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة ضمن الجوالة 20 من دوري الدرجة الأولى.
سجل للفيحاء الهدف الاول هاني الضاحي من ضربة جزاء تصدى لها حارس الحزم قبل ان يعود الضاحي ويسكنها الشباك في الدقيقة 40 من الشوط الأول ، ولم ينتظر كثيرا حتى تمكن الفيحاء من الوصول الى مرمى ضيفه الحزم ليسجل الهدف الثاني بواسطة محمد الداهي بطريقة جميلة وذكية من ركلة زاوية سددها مباشرة الى المرمى في الدقيقة 53 . وشهد اللقاء طرد المدافع الفيحاوي عباس ادم بالبطاقة الحمراء . وبذلك يرتفع رصيد الفيحاء الى النقطة 24 في المرتبة 11 من جدول ترتيب الدوري .
ويلتقى الفيحاء في مباراته القادمه مع الوطني على استاد مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك.

اللاعب محمد الداهي ذكر بأن المباراة كانت صعبة على الفريقين و بفضل الله ثم إلتزامه وزملائه بتعليمات المدرب تحقق الفوز واعدا جمهور الفيحاء بتقديم الأفضل في المبارايات القادمة.

من جانبه قال سعود الشلهوب رئيس مجلس إدارة الفيحاء والمشرف على الفريق الأول أن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية و أوفوا بما وعدوا به و أنه هذا الفوز هو نتيجة لما لمسه من إصرار لدى اللاعبين أثناء الإستعداد لهذه المباراة ، حاثاً الجمهور الفيحاوي على دعم ومساندة فريقهم و تحفيزه للإستمرار بتقديم المستويات والنتائج المرضية بإذن الله، و أكد الشلهوب أن المهم في مباريات هو حصد النقاط معتبرا الفوز على الحزم بداية عودة الفيحاء إلى نغمة الإنتصارات في استحقاقاته المقبلة.

107