صدارة الهلال في إمتحان الفتح والأهلي متوثباً أمام الخليج

الفتح-الهلال5تستمر منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بلقائين حيث يلتقي الهلال بالفتح في الرياض ، فيما يستضيف الاهلي نظيره الخليج في جدة .

ففي مواجهة الرياض يلتقي الهلال المتصدر بـ 36 نقطة أمام الفتح السابع بـ 20 نقطة على استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض ، حيث يسعى الهلال لمواصلة الصدارة والابتعاد عن وصيفه الاهلي ، فيما يرغب الفتح في الاقتراب من فرق المقدمة والمنافسة على مركز آسيوي .

تقام المواجهة عند تمام الساعة (6.20 مساء)، و اسندت مهمة قيادتها للحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدولي عبدالله الشلوي، وعلي بدوي، ونايف المريخي «رابعاً»، والدولي السابق مهنا الشبيكي «مقيماً» .

بينما يلتقي في جدة النادي الاهلي الوصيف ” 34 نقطة ” أمام ضيفه الخليج الثامن ” 19 نقطة ” على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، و يأمل الأهلي في الظفر بنقاط اللقاء مع تعثر الهلال المتصدر لإستعادة صدارة سلم الترتيب .

تنطلق المباراة عند تمام الساعة  ( 8.30 مساء) الحكم الدولي خالد الطريس، ويعاونه الدوليان أحمد فقيهي، وهشام الرفاعي، وسلطان العكيري «رابعاً»، والدولي السابق عويضة منصور «مقيماً».

9