صدارة الهلال في إمتحان الفتح والأهلي متوثباً أمام الخليج

الفتح-الهلال5تستمر منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بلقائين حيث يلتقي الهلال بالفتح في الرياض ، فيما يستضيف الاهلي نظيره الخليج في جدة .

ففي مواجهة الرياض يلتقي الهلال المتصدر بـ 36 نقطة أمام الفتح السابع بـ 20 نقطة على استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض ، حيث يسعى الهلال لمواصلة الصدارة والابتعاد عن وصيفه الاهلي ، فيما يرغب الفتح في الاقتراب من فرق المقدمة والمنافسة على مركز آسيوي .

تقام المواجهة عند تمام الساعة (6.20 مساء)، و اسندت مهمة قيادتها للحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدولي عبدالله الشلوي، وعلي بدوي، ونايف المريخي «رابعاً»، والدولي السابق مهنا الشبيكي «مقيماً» .

بينما يلتقي في جدة النادي الاهلي الوصيف ” 34 نقطة ” أمام ضيفه الخليج الثامن ” 19 نقطة ” على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، و يأمل الأهلي في الظفر بنقاط اللقاء مع تعثر الهلال المتصدر لإستعادة صدارة سلم الترتيب .

تنطلق المباراة عند تمام الساعة  ( 8.30 مساء) الحكم الدولي خالد الطريس، ويعاونه الدوليان أحمد فقيهي، وهشام الرفاعي، وسلطان العكيري «رابعاً»، والدولي السابق عويضة منصور «مقيماً».

التعليقات

6 تعليقات
  1. زعيم نصف الأرض
    1

    بالتوفيق للملكي

    Thumb up 0 Thumb down 2
    5 فبراير, 2016 الساعة : 12:05 ص
  2. زعيم نصف الأرض
    2

    بالتوفيق للملكي ..

    Thumb up 0 Thumb down 2
    5 فبراير, 2016 الساعة : 12:05 ص
  3. ابوساري الملكي الاهلاوي
    3

    باالتوفيق للملكي وبإذن الله الفوز
    وبإذن الله الفوز للفتح يارب

    Thumb up 4 Thumb down 1
    5 فبراير, 2016 الساعة : 12:17 ص
  4. أوثال
    4

    بالتوفيق للزعيم والحرص على اغتنام الفرص الكثيرة وكثرة التهديف على المرمى والابتعاد كل البعد عن الاستعراض الرياضي الذي يهك المواهب ويضيع الوقت

    Thumb up 0 Thumb down 3
    5 فبراير, 2016 الساعة : 12:29 ص
  5. الزعيم الاهلاوي
    5

    بلتوفيق يالملكي الاصلي الف لقب وازيد في جميع الالعاب محد تعدانا ورددو كل يوم اتنين دوري هدا العام ولي بعدو الدوري اهلاوي والانصاف قادم يااهلينا واقول للحلوف الاستراتيجي انتم ملكي نجتف واحنا الاصل تدكرو لمن اعطيناكم تسعه لعيبه من عندنا وانتم كنتم على الزيرو يافرع لنا كفانا الله شر الواسطات وحب الخشوم وبطولات تحكيم كل شي مدون في التاريخ وعبر الزمااااااااااااااااااااااااااااااااااان سنمضي معا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    5 فبراير, 2016 الساعة : 3:44 م
  6. الوحش
    6

    اللهم دمر الهلال اللهم انصر الفتح اللهم امين

    Thumb up 1 Thumb down 1
    5 فبراير, 2016 الساعة : 5:06 م
102