برئاسة البنعلي.. تنفيذي الاتفاق يعقد اجتماعه الأول غداً الأحد

IMG-20160130-WA0032يعقد المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بنادي الاتفاق غداً (اﻷحد) في مقر النادي اجتماعه الأول بعد تشكيله مؤخراً برئاسة النائب الأول لهيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن البنعلي.

ويضم المجلس الذي يعول عليه الاتفاقيون في تفعيل عملية الربط بين مجلس الإدارة وهيئة أعضاء الشرف إلى جانب البنعلي أعضاء الشرف عبداللطيف الزهراني، وعامرالمسحل، وفهد الدبل وأعضاء مجلس الإدارة عبدالعزيز العثمان، وبدر العبدالكريم، وبندر العليو.

وتقرر أن تبدأ أعمال الاجتماع بكلمة افتتاحية لرئيس المجلس، تعقبها عملية توزيع المناصب والأدوار على اﻷعضاء، ثم مناقشة لائحة أعضاء الشرف، ووضع رؤية واضحة لاشتراك الأعضاء وتفعيل التواصل معهم، واعتماد آلية محددة لتحصيل الرسوم.

من جهته أكد رئيس المجلس التنفيذي عبدالرحمن البنعلي أن الأعضاء عازمون على نجاح المجلس من خلال تفعيله بالطريقة التي تضمن نجاح أدواره، مشدداً على أن إنشاء المجلس يأتي في الأساس ليكون بمثابة جسر تواصل يربط بين مجلس الإدارة وهيئة أعضاء الشرف.

وقال: “المجلس التنفيذي سيسعى لتوسيع قاعدة الشرفيين بما يليق بنادي الاتفاق، كما سيعمل على تمتين حلقة الوصل بين هيئة أعضاء الشرف مع مجلس الإدارة، وسنكون معنيين بمتابعة توصيات الهيئة لضمان فاعليتها”

111