الإيفواري كوفي : هدفي مساعدة الخليج لتحقيق طموحاته في دوري جميل

كوفيأكد الإيفواري عبد الله كوفي المحترف الجديد بصفوف فريق الخليج الأول لكرة القدم على جاهزيته لخوض التجربة التي كان ينتظرها بشغف حينما كان يتابع الدوري السعودي مشيراً بان هدفه الرئيسي هو مساعدة الدانة بضمان البقاء في الاضواء والتقدم في سلّم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين وذلك بتسجيل الأهداف . وقال :” أشكر إدارة الخليج على اختيارهم لي وأعدهم بان أبذل كل ما بوسعي لأكون عند حسن ظنهم ” .
وأوضح كوفي بانه سوف يسخّر كل إمكانياته وخبراته التي أكتسبها من تجربته في الدوري المصري أو العماني وقال :” احترفت في الدوري المصري لمدة 5 سنوات ثم انتقلت الى الدوري العماني في الموسم الماضي حيث سجلت هدفين في الدور الاول مع نادي صحم ثم انتقلت الى السويق وأحرزت 12 هدف وفي الموسم الحالي احرزت 6 أهداف وطموحاتي كبيرة بان أكمل مسيرة تسجيل الأهداف مع الخليج “.
وكشف كوفي بانه من متابعي الدوري السعودي والذي وصفه بالقريب من الدوري الانجليزي نظراً لتميزه بالسرعة . وقال :” كنت اتابع الخليج منذ الموسم الماضي حيث كان يحترف فيه ابن بلادي الحبيب مايتي وقد أعجبني أداء الخليج والذي تميز باللعب الجماعي والروح العالية ”
وأشاد محترف الخليج الجديد بالأجواء الجميلة التي يتحلى بها الخليج فعلى الرغم من قصر الفترة التي انضم خلالها الا انه يشعر الفريق كالعائلة مشيراً بان تواجد الكاميروني بوبا والغيني سيلا سهل عليه عملية الاندماج مع المجموعة متمنياً بان يقدم مع زملاءه كل ما لديهم لتحقيق الأهداف التي يتطلع لها إدارة وجماهير الدانة.

123