إدارة ونجوم طائرة الاتفاق : الاهتمام الإداري والمساندة الجماهيرية ستحلق بنا بعيداً

طائرة الاتفاقامتدح المشرف العام على فريق كرة الطائرة بنادي الاتفاق عادل بو حسون جاهزية الفريق لخوض مواجهة الهداية يوم غدٍ في إطار مباريات الدوري الممتاز.

وقال: “الفريق أخذ ينسجم بشكل لافت بفضل الدعم الإداري من رئيس النادي خالد الدبل وأعضاء الإدارة ومتابعة الأمين العام للنادي والمشرف على الألعاب ابراهيم القاسم وهو ما يجعلني مطمئن بأن طائرة الاتفاق ستحلق نحو مستقبل مميز يضعها على مدرج الإنجازات”.

وشدد بو حسون على أن الدعم المادي والمعنوي اللذين وفرتهما الادارة يعززان من طموحات الفريق وقال: “جميع سبل النجاح متوفرة حالياً وكل الاحتياجات تم توفيرها للاعبين وهو ما سيدفعهم لتقديم العطاء المأمول الذي يضمن لطائرة الاتفاق أن تكون في المكان الذي يليق بها”

وأكد معد الفريق احمد عبدالواحد جاهزية اللاعبين لمواجهة الهداية غداً مشدداً على أن الانسجام والجماعية أصبحتا سمة الفريق في الوقت الراهن.

وقال: “في البداية أربكتنا التغييرات الإدارية والفنية لكن الوضع حالياً على أفضل ما يكون، حيث هناك انسجام لافت بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري وهو ما رفع من جهوزية الفريق من جميع الجوانب”

ووعد احمد عبدالواحد بتقديم مباراة مميزة أمام الهداية يكون ثمرتها تحقيق الفوز، داعياً الجماهير للوقوف خلف الفريق في المباراة.

من جهته امتدح اللاعب الليبرو في الفريق صالح الدوسري الاهتمام الاداري من مجلس الادارة عموماً والأمين العام إبراهيم القاسم بمتابعته اليومية إلى جانب الجهاز الإداري للفريق مؤكداً بأن اللاعبين يستشعرون قيمة هذه الوقفة الإدارية وهو ما يدفعهم لمضاعفة جهدهم في مباريات الدوري.

وشدد الدوسري على أن الفريق بحاجة لوقفة الجماهير أمام الهداية غداً، موضحاً بأن الدعم المعنوي للجماهير هو الوقود الذي يدفع اللاعبين للتألق أثناء المباراة

104