الاتفاق يرفع منسوب التحضيرات الفنية قبل لقاء النهضة

تدريبات الاتفاقرفع مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم التونسي جميل قاسم من منسوب استعدادات فريقه الفنية قبل مواجهة النهضة يوم (السبت) المقبل في الجولة 18 لدوري الدرجة الأولى.

وركز قاسم خلال المران على النواحي الفنية الفردية والجماعية عبر عدد من الحصص التي أنهاها بمناورة على كامل الملعب طبق من خلالها رؤيته الفنية للمباراة والطريقة التي سيدخل بها.

وسبق التدريب اجتماعاً لرئيس النادي خالد الدبل ونائبه حاتم المسحل بحضور عضو مجلس الإدارة معاذ العوهلي بالجهازين الإداري والفني واللاعبين حيث جدد الدبل ثقته باللاعبين مطالباً إياهم بترجمة هذه الثقة داخل الملعب.

وشدد الدبل في اجتماعه باللاعبين على ضرورة التعامل مع المباريات المقبلة بنظام خروج المغلوب، لافتاً إلى أن وضع الفريق في سلم الترتيب لا يحتمل أي تفريط جديد بالنقاط.

وطالب رئيس الاتفاق اللاعبين بعدم التهاون في مواجهة النهضة والركون لنتيجة مباراة الفريقين في الدور الأول والتي انتهت برباعية للاتفاق، مؤكداً بأن النهضة قد تغير مستواه وهو ما ظهر بوضوح في مباراته مع الهلال الماضية.

التعليقات

2 تعليقان
  1. جميل
    1

    صدق أو لا تصدق الإتفاق لا يفوز عندما يلعب بالون الأبيض تمنيت لو لعبوا مباراة الجيل في الأحساء بالون الأبيض حتى يفوز الجيل ولكن فاز الإتفاق بالون الأحمر والأخضر

    Thumb up 0 Thumb down 1
    28 يناير, 2016 الساعة : 1:16 ص
  2. وهبي العثمان
    2

    اترك عنك الخزعبلات ياجميل وان شاء الله يكون اسمك فال خير عالاتفاق..

    Thumb up 1 Thumb down 0
    28 يناير, 2016 الساعة : 11:24 ص
105