توزيع التذاكر المجانية لخليجي 21 على الاتحادات المشاركة

تميمة خليجي 21أكّد مدير دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين لكرة القدم، أحمد النعيمي توزيع تذاكر المباريات على الاتحادات الخليجية، وذلك بهدف توفيرها لروابط المشجّعين في الدول المشاركة، وتسهيل آلية دخول الملاعب البحرينية لحضور منافسات البطولة المزمع إقامتها ما بين 5 – 18 يناير 2013.

كما أكّد النعيمي على توفير التذاكر جميعها من خلال حملة الاتحاد البحريني لكرة القدم المساندة للمنتخب ” كلّنا الأحمر “، في المقرّ الرئيسي لها بمجمع السيف ومجمّع سيتي سنتر، وسيتم أيضاً توزيعها بالمجّان على الجماهير من داخل أو خارج مملكة البحرين الرّاغبين بحضور المباريات، وتقرّر منح الحملة الشعبية ” البحرين قلب واحد ” من خلال الفعاليات التي تقيمها قبل وأثناء منافسات الدورة.

وتقرّر أيضاً توزيع جميع التذاكر على الاندية المنتسبة للاتحاد البحريني لكرة القدم، التي ستقوم بدورها بتنظيم الآلية المناسبة لحصول الجماهير على التذاكر الخاصّة بالمباريات، الامر الذي من شأنه حشد الزخم الجماهيري، وإنجاح الدورة في هذا الجانب الاهم للمسابقة.

ونوّه مدير الدورة إلى عدم توزيع التذاكر في الاستاد الوطني واستاد مدينة خليفة الرياضية، لتخفيف الضغط على الملعبين، وتوفير كافة سبل الراحة للجماهير التي من المتوقع أن تساند بقوة منتخب بلادها.

وقال النعيمي :” حرصنا على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالدخول المجّاني لجميع مباريات كأس الخليج، بدأنا بتهيئة كافّة العوامل لانجاح عملية توزيع التذاكر، وسيتم تسهيل كافّة الاجراءات التنظيمية التي تضمن وصول المشجّع إلى المباراة بأسهل الطرق الممكنة”.

وأضاف : ” نسعى من خلال التوجيهات المباشرة لمعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس اللجنة التنفيذية للدورة، عكس الصورة المشرقة عن مملكة البحرين في تنظيم أهم المسابقات الكروية في المنطقة والتي تعزّز مسيرة كرة القدم في دول الخليج العربي”.

وعبّر النعيمي عن تقديره لجميع الاتحادات المشاركة ودورها الكبير في تنسيق التعاون مع الجماهير بشأن حضور مباريات الدورة، كما أشاد بجهود الاندية في تهيئة كافّة العوامل التي تضمن وصول المتفرجين إلى مدرجات الاستاد الوطني واستاد مدينة خليفة الرياضة، مشيداً بالوقت ذاته بالقائمين على حملة ” كلنا الاحمر ” وحملة ” البحرين قلب واحد “.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ليثاويه ماركه
    1

    توقيتكم غلط السعوديين يختبرون ومدري عن الباقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:12 م
  2. حمزة الاتحادي
    2

    على الهلاليين تشجيع منتخبهم بقيادة قناص …….. منتخب المملكة لم يشكل بعد…..ألقاكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:15 م
  3. صــــعــــب
    3

    كلها 20 كيلو وانا بالملعب
    بس اشلون احصل على التذكره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:41 م
101