أعضاء مجلس إدارة الفيحاء يتبرعون بالدم دعماً للقطاع الجنوبي

IMG_2613شارك أعضاء مجلس إدارة نادي الفيحاء في حملة التبرع بالدم التي يقيمها بنك الدم بمستشفى الملك خالد بالمجمعة دعماً للقطاع الجنوبي.
تأتي هذه المشاركة ضمن الخدمة الاجتماعية التي تهدف إدارة النادي لتفعيلها من خلال المشاركة في مثل هذه الحملات . وفد الفيحاء ضم نائب رئيس النادي عبدالله اليوسف و عضو مجلس الإدارة المشرف على البرامج الثقافية والاجتماعية بدر العبدالوهاب و عضو مجلس الإدارة المشرف على الفئات السنية فهد الشبانة و عضو مجلس الإدارة المشرف على العلاقات العامة ماجد الحربي و لاعب الفريق الأول فهد اليامي

اليوسف ذكر بأن إدارة النادي تولي مثل هذه الحملات عناية خاصة نظراً لكونها خدمة إنسانية و اجتماعية فضلا عن كون هذا التبرع موجهاً لدعم القطاع الجنوبي ، مؤكدا استمرار الفيحاء بدعم المبادرات الاجتماعية سواءً الصادرة من النادي نفسه أو التي تنظمها مؤسسات المجتمع الأخرى.

من جانبه عبر بدر العبدالوهاب عضو مجلس الإدارة المشرف على البرامج الثقافية والاجتماعية بالنادي عن سعادته بالمشاركة في هذه الحملة التي تعتبر فرصة للمشاركة في دعم جنودنا وإخواننا في المنطقة الجنوبية قائلاً: إن دمائنا رخصية فداءً للوطن و نحن هنا نتبرع بدمائنا تحت رعاية طبية وجنودنا على الحدود يبذلون دمائهم الغالية في ميدان الشرف ذوداً عن وطننا ، فهذه المشاركة هي أقل مايمكن أن نقدمه لوطننا.

وعن مشاركة النادي بمثل هذه الحملات ذكر أن الأندية يقع على عاتقها دوراً كبير في نشر ثقافة الخدمة الاجتماعية بين افراد المجتمع لاسيما وأن الأندية الرياضية تتمتع باهتمام شرائح كبيرة من المجتمع و في مبادراتها لدعم مثل هذه الحملات الإنسانية تكون قدوة لأبناء المجتمع.
وذكر العبدالوهاب أن إدارة المسؤولية الاجتماعية بالفيحاء تعمل على تعزيز الدور الاجتماعي للنادي من خلال طرح المبادرات الاجتماعية والمشاركة فيها بشكل فعال.

107