ليفربول يحقق فوزاً كبيراً أمام نورويتش بخمسة أهداف لأربعة

CZaY8vPWEAAesSdحقق نادي ليفربول فوزا ثمينا على مضيفه العنيد فريق نوريتش سيتي بنتيجة 5-4 في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب كارو رود معقل الفريق الكناري في الجولة الواحدة والعشرون لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

تقدم البرازيلي روبيرتو فيرمينهو بهدف للريدز في الدقيقة 18 من عمر الشوط الاول قبل ان يدرك ميوكاني التعادل لاصحاب الارض في الدقيقة 26 وفي الدقيقة 41 عزز ستيفان نايسميث لاعب ايفرتون السابق التقدم لنوريتش بهدف ثاني لينتهى الشوط بتقدم اصحاب الارض بهدفين لهدف واحد .

وفي الشوط الثاني أحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح اصحاب الارض انبرى لها ويسلي هولاهان بنجاح مسجلا الهدف الثالث لفريقه قبل ان يسجل لاعب وسط الريدز جوليان هاندرسون هدف التقليص في الدقيقة 55 من عمر اللقاء .

وحاول الريدز ادارك التعادل حتى نجح في ذلك عن طريق البرازيلي روبيرتو فيرمينهو الذي سجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 63 واستمر ضغط الريدز لادراك الفوز حتى نجح جيمس ميلنر لاعب السيتي السابق من احراز الهدف الرابع لليفر في الدقيقة 75 .

وفي الامتار الاخيرة من المباراة نجح اصحاب الارض في ادراك التعادل عن طريق تيم كلوس في الدقيقة 90 ولم يهنأ نوريتش بالتعادل كثيرا حتى اطلق ادم لالانا رصاصة الرحمة بتسجيل الهدف الخامس لليفربول في الدقيقة 95 من عمر اللقاء لتنتهي المباراة بفوز ثمين لليفربول .

بهذا الفوز يحتل ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب البطولة برصيد 34 نقطة .

106