بعد مشوار 4 سنوات.. ابوظبي تصل لنهاية خط الستة

تختتم الاثنين حلقة خط الستة مشوار البرنامج الحواري على قناة ابو ظبي حيث أعلن معد البرنامج سعيد الهلال على صفحته في موقع التدوين المصغر نهاية الرحلة بعد 4 سنوات كان فيها البرنامج الأكثر صخباً وتأثيرا والأكثر جرأة في طرح القضايا الرياضية. وأعتمد خط الستة على أربعة ضيوف يطرحون ارآئهم بشكل أسبوعي عن مشاكل وأحداث الكرة السعودية.

ومر البرنامج بعدة محطات أبرزها مقاطعة نادي الهلال للبرنامج ثم سحب حقوق نقل الدوري السعودي كما أن ضيوفه الأربعة لم يستمر منهم طوال عمر البرنامج سوى اثنين فقط هما صالح الطريقي ومحمد الدويش فيما كان أول المغادرين عدنان جستنيه بحكم توليه منصب مدير المركز الإعلامي بناي الاتحاد وحل بدلاً عنه عاصم عصام الدين وفي آخر سنوات البرنامج رحل عنه أحمد الشمراني كونه لا يريد حصر تواجده في قناة واحدة فقط وحل بدلاً عنه منصور البدر وقبل شهرين ابتعد عن البرنامج عاصم عصام الدين بسبب أنه لا يتوافق مع طريقة تعاطي البرنامج.

ووجد أحمد الشمراني نفسه ضيف دائم على برنامج مشابه هو مساء الرياضية على السعودية الرياضية كل جمعه وعلى خطاه وجد جستنيه موقعاً في ديوانية لاين على لاين سبورت كل أحد.

ومن ابرز المحطات في تاريخ البرنامج تلك الحلقة التي قدمت بعد خروج المنتخب من المنافسة على كأس العالم ومطالبة الاتحاد السعودي بالاستقالة وكذلك حلقة رئيس النصر عن أسماء لاعبين غير معلنة ثبت تعاطيهم المنشطات.

وتناوب على تقديم البرنامج عدد من المذيعين أبرزهم محمد العرفج ومحمد نجيب مدير قناة ابوظبي الرياضية والمذيع الرئيسي للبرنامج

106