مونتاري يهدد الاتحاد بالرحيل

10

كشف خضر المقعدي الكاتب الرياضي عن رغبة الغاني الدولي السابق علي سولي مونتاري بالرحيل عن صفوف الاتحاد.

وقال الصحفي من خلال حسابه بتويتر ان مونتاري هدد ادارة الاتحاد بالرحيل عن النادي في حالة عدم تسديد المستحقات المالية المتأخرة منذ قرابة أربعة شهور.

ويعول مونتاري على أحقية اللاعب بفسخ تعاقده مع الاتحاد في حالة عدم حصوله على راتبه لأكثر من شهرين.

يذكر ان الاتحاد فضل عدم ضم لاعب اجنبي جديد في يناير لأسباب مالية أكثر منها فنية.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ابو حور
    1

    سكة السلامة

    Thumb up 2 Thumb down 5
    23 يناير, 2016 الساعة : 5:37 م
  2. درش
    2

    صدق المثل القائل ..
    رضينا بالهم و الهم ما رضي بينا

    Thumb up 4 Thumb down 3
    23 يناير, 2016 الساعة : 8:59 م
  3. العاشق
    3

    لاجديد يوقعون مع اللاعب ويتصورون معاه بعدين مايعطونه فلوسه دخلوا موسعة جنيس في هروب وشكاوى اللاعبين … بطولة جديده تحسب للجارررررر ههههههههه !!!

    Thumb up 4 Thumb down 6
    24 يناير, 2016 الساعة : 3:03 ص
103