الامير متعب بن عبدالله : مستوى المنتخب السعودي لا يوازي مايصرف عليه من أموال

الامير متعب بن عبداللهأكد وزير الحرس الوطني رئيس اللجان الفنية بنادي الفروسية الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، أن مستوى المنتخب السعودي ليس بمستوى ما تُنفقه الدولة عليه؛ متسائلاً عن سبب تغيير مدرب الأخضر الأولمبي الوطني بندر الجعيثن، وتعيين مدرب أجنبي قبل أيام من انطلاق مسابقة كأس آسيا تحت 23 سنة، التي ودّعها الأخضر من الدوري الأول.

وقال الأمير متعب : “بكل أمانة حتى الأعمى يشوف، مستوى منتخبنا مع الأسف ليس في مستوى ما تُنفقه الدولة؛ على الرغم من أن اتحاد كرة القدم مستقل؛ إلا أن هنالك “عيب”، كنا متفائلين بوجود أحمد عيد على رأس هرم الاتحاد السعودي؛ ولكن أعتقد أن ما ينقص اتحاد القدم هو التوفيق، وهناك أشياء كثيرة ليست واضحة؛ لكن أتمنى من عيد ومجموعته تطوير المنتخب من أجل إسعاد السعوديين”.

وأضاف: “مستوى الأندية السعودية ممتاز، والدوري السعودي من أكثر الدوريات مشاهدة في العالم العربي؛ ولكن من المؤسف أن تكون الأندية والدوري بهذه القوة، والمنتخب يظهر بشكل مغاير، اللاعب السعودي عندما يلعب مع ناديه يكون على مستوى مختلف عما يكون عليه مع المنتخب؛ هذا الأمر يجب أن يعالج بأسرع وقت ممكن”.

من جانب آخر، تساءل الأمير متعب عن سبب إقالة المدرب الوطني بندر الجعيثن من تدريب الأخضر الأولمبي، وتعيين مدرب أجنبي قبل أيام قليلة على انطلاق مسابقة كأس آسيا تحت 23 سنة المؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو.

وتساءل: “ما هو التفسير لإقالة المدرب قبل 10 أيام من البطولة وتعيين مدرب أجنبي؟ لماذا لم يتم منحه الثقة ليتحمل مسؤوليته كسعودي، أريد أن أعرف ما هو تفسير تغيير الجعيثن برغم تحقيق المنتخب تحت إشرافه نتائج جيدة، لا أشجع فكرة تغيير المدرب بشكل مستمر”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. زعيم نصف الأرض
    1

    راح فيها احمد عيد 8)

    Thumb up 1 Thumb down 2
    23 يناير, 2016 الساعة : 3:39 ص
  2. هههههههههه
    2

    اجل وي رايك بمستوى العالمي مقابل مايرف عليه غير الديون ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2016 الساعة : 6:09 م
96