إتحاد الطائرة يوافق على مشاركة الاهلي والاتحاد في البطولة العربية للأندية

طائرة الاهلي ‫(1)‬ ‫‬قرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطائرة إقامة مسابقة كأس الاتحاد للموسم الرياضي الحالي خلال شهر رمضان المقبل ويشارك فيها أندية الدوري الممتاز.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة الفنية والمسابقات عبدالعزيز القرناس أن العمل جاري حالياً من قبل اللجنة على مراجعة آلية وشروط هذه المسابقة مع وضع الجداول المبدئية لتنفيذها، متمنياً أن تكون هذه المسابقة إضافة فنية لجميع الفرق خصوصا وأن اتحاد اللعبة يسعى دائما لتوفير جميع الإمكانيات التي تسهم في رفع لعبة الكرة الطائرة.

من جهة أخرى شارك رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة فهد الحريشي وعضو مجلس الإدارة عبدالعزيز القرناس في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة الطائرة الذي أقيم في القاهرة مؤخراً، وتم مناقشة العديد من المواضيع والبرامج والمشاركات التي تخص المسابقات العربية على مستوى المنتخبات والأندية.

وكان اتحاد اللعبة وافق على مشاركة فريقي الأهلي والاتحاد في البطولة العربية الـ 34 للأندية التي ستقام في تونس خلال الفترة من 7 إلى 20 جماد الأول 1437.

وتأتي مشاركة الأهلي بصفته وصيفا لبطولة كأس النخبة الماضية في حين يشارك نادي الاتحاد بعد حصوله على المركز الرابع في البطولة كما يشارك في البطولة 22 فريقا عربياً ، فيما اعتذرا ناديي الهلال والوحدة عن المشاركة.

105