أنور: هدفنا حماية الشباب بالتعاون مع القطاع الخاص

سيارة المهنا

أوضح أمين عام الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية أنور حلمي أن الاتحاد بصدد تنفيذ عدد من البرامج الاجتماعية لحماية شباب الوطن وتأمين أماكن خاصة بالتعاون مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص لممارسة هواياتهم المختلفة برياضة السيارات والدراجات النارية.

وأشار في تصريح عقب متابعته ختام الجولة الأولى من بطولة الدراج ريس التي اختتمت الجمعة الماضي على ميدان ديراب للسيارات تحت إشراف الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية .

وقال أنور حلمي : “هناك مجموعة من البرامج التي سيتم تنفيذها خلال عام 2013 وسيلعن عنها الاتحاد قريباً مبدياً إعجابه بمستوى إقبال المشاركين للمشاركة في فعاليات السيارات والدراجات النارية والتي من شأنها تفريغ طاقات الشباب ضمن أنشطة شبابية تلتزم بأقصى معايير الأمان والسلامة ، مشيراً أنها تساهم في تطوير مستوى المتسابقين وتصقل مهاراتهم وتزيد من قدراتهم التنافسية مما يخولهم تمثيل المملكة في المحافل العالمية.

كما أثنى على مستوى التنظيم التي ظهرت عليه الجولة الأولى من بطولة الدراج ريس، مشيداً بكافة التجهيزات والإمكانات التي وفرتها إدارة ميدان ديراب لسباقات السيارات والدراجات النارية، وبقيمة الجوائز كان لها دوراً رئيساً في توسيع قاعدة المشاركين وإضافة المزيد من الإثارة، متمنياً السلامة والتوفيق للجميع.

وطالب حلمي السائقين المسجلين ضمن قوائم الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ممن انتهت عضويتهم المسارعة لتجديد العضوية والحصول على التراخيص اللازمة التي تخولهم المشاركة في جميع الأنشطة المتعلقة باللعبة، مؤكداً أن الاتحاد سيقوم بالتأكد من تراخيص المتسابقين خلال مشاركاتهم في جميع البطولات السعودية والتشديد على أهمية سريان مفعول العضوية.

وكشف حلمي أن الاتحاد يسعى إلى تسهيل جميع الأمور المتعلقة بالسائقين والرياضيين السعوديين المسجلين في الاتحاد، لافتاً النظر إلى أن مهمة الاتحاد الرئيسة هي حماية السائقين والمجتمع من أي مخالفة ضمن رياضة السيارات والدراجات النارية.

التعليقات

1 تعليق
  1. nimer
    1

    كفى استخفافا بعقولنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 7:13 ص
112