الاتفاق يختتم معسكر الدوحة بمواجهة مسيمير وجزيرة البنانا تريح اللاعبين

تدريبات الاتفاقيختتم فريق الاتفاق غداً (الخميس) معسكره في الدوحة بعد أن يواجه فريق مسيمير القطري في ثاني مبارياته الودية، حيث جمعته الأولى بنظيره الشمال القطري وانتهت النتيجة لمصلحته 2 – 1، وسيغادر الفريق عائداً إلى الدمام بعد نهاية المباراة مباشرة.

وأدى الفريق اليوم (الأربعاء) تدريباته تحت إشراف المدرب التونسي جميل قاسم في الفترة الصباحية وذلك على استاد خليفة الدولي حيث تنوعت حصص التدريب ما بين الجوانب الللياقية والبدنية والجوانب الفنية الفردية والجماعية، وكان المهاجم خالد العبود قد تعرض لشد في عضلة الفخذ الخلفية اضطرته لمغادرة التدريب، في الوقت الذي أكد فيه الجهاز الطبي بأن الإصابة لن تمنعه من مشاركة الفريق في مباراته الودية غداً.

وكان المدرب قد منح اللاعبين راحة في الفترة المسائية حيث استغلها نائب رئيس النادي حاتم المسحل في دعوة البعثة إلى رحلة بحرية وحفل عشاء في جزيرة البنانا.

وأثنى المسحل على الروح التي لمسها من اللاعبين سواء في التدريبات أو مباراة الشمال الودية مؤكداً على تفاؤله بالمرحلة المقبلة بعد عودة عجلة دوري الدرجة الأولى للدوران.

ودعا المسحل الجماهير إلى الوقوف خلف الفريق بقوة مشدداً على أن الجميع مطالب بالقيام بمسؤولياته من أجل دفع الفريق للمنافسة، لافتاً إلى أن الأمر لن يكون صعباً إذا تظافرت كل الجهود.

93