النويصر يودع رابطة المحترفين ويهنئ المسحل

index1e36793cb0f36d46adcbff0000602c27ودع محمد النويصر نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، والرئيس الأسبق لرابطة دوري المحترفين، منصبه في الرابطة، وهنأ ياسر المسحل على تكليفه بخلافته في منصبه متمنيا له التوفيق ولنجاح.

وقال النويصر في تغريدات متصلة عبر حسابه بموقع “تويتر”: “مع وداع عام 2015 أودع منصب رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي وبهذا القرار سأكتب لكم(11) تغريدة أبثُ من خلالها بعض ما يجول بخاطري هذا اليوم”.

وأضاف: “الرابطة تعمل كمنظومة ربط بين المصلحة العامة للدوري وتطويره وتسويقه ومصالح الأندية التي تختلف رؤواها بإختلاف إداراتها المتعاقبة”.

واستطرد: “تخلل عمل الرابطة الكثير من الشد والجذب في سبيل تحقيق رؤية أكبر وأسمى يتفق عليه الجميع وهي الدوري السعودي ورياضة كرة القدم بالوطن الغالي”.

وأردف: “يشهد الله بأننا مواطنون هدفنا الإخلاص في خدمة الوطن ونجتهد في عملنا فنخطيء ونصيب كبشر ونكن للجميع كل حب وتقدير إدارات وجماهير وإعلاميين”.

وتابع: “رؤية الأمير نواف بن فيصل مؤسس الرابطة حققت الكثير من أهدافها بوجود شبابنا الذين تبنتهم وطورتهم وأيضآ من أبتعثتهم الرابطة بحمد الله وفضله”.

وواصل: “بدعم حكومتنا الرشيدة والقيادة الرياضية ستكمل الرابطة مسيرتها بكل فخر لتحقيق أهداف أسمى وأنبل لتجعل الجميع فخور برياضة الوطن بإذن الله”.

وأكمل: “أشكر من تعلمت منهم وسعدت بالعمل معهم كرؤساء للرئاسة العامة خلال تواجدي بالرابطة و الأمراء سلطان بن فهد ونواف بن فيصل وعبدالله بن مساعد”.

التعليقات

1 تعليق
  1. كعبول
    1

    والله محد درا عنك :mrgreen: :-P

    Thumb up 0 Thumb down 1
    8 يناير, 2016 الساعة : 8:15 م
102