ريفاس : أجواء السعودية ممتعة واحاول تعلم العربية رغم صعوبتها

ريفاستحدث الدولي الفنزويلي جيليمين ريفاس مهاجم فريق إتحاد جدة للصحافة المحلية في بلاده عن مشواره الإحترافي في الكرة السعودية خلال الفترة الحالية والتي يتألق فيها بشكل لافت للنظر.

وقال ريفاس في حواره مع صحيفة (El Tiempo) الفنزويلية: “أحاول خلال تواجدي في الكرة السعودية تعلم ثقافة جديدة مختلفة عن ما أعرفه حيث أن الأجواء هناك ممتعة للغاية”.

وأوضح: “أتعلم اللغة العربية حالياً، حيث أنها ليست سهلة ولكني أستمتع بها حيث يتواجد معي مترجم ولا أعاني من أي شيء فيما يتعلق بالتواصل مع الآخرين”.

ويتألق ريفاس مع الإتحاد خلال المرحلة الأولى من الموسم، حيث سجل 14 هدفا خلال 15 مباراة خاضها مع الفريق ليتواجد في صدارة هدافي الدوري السعودي.

التعليقات

2 تعليقان
  1. بو عبدالعزيز
    1

    وحش ابو رفس

    Thumb up 5 Thumb down 1
    5 يناير, 2016 الساعة : 7:27 ص
  2. kjs
    2

    لاعب ممتاز مكسب للنادي بالرغم من قلة صناعة الفرص لة لكن احسة مجتهد بالرغم ان الاجتهاد المتعب والجري المتواصل ياثر على مجهود اي لاعب داخل الملعب ويفقدة التركيز بس ماشاء الله علية تمركزة ممتاز والي قاهرني انانية بعض الاعبين في التمرير امثال عبدالرحمن الغامدي الي يدور ورا انجاز شخصي لة على حساب النادي وفهد المولد مابقول انه اناني بس تركيزة ضايع مايرفع راسة يطالع وهذي مشكلة انه يضيع مجهودة الجبار داخل ارض الملعب لازم لة من تدريب شاق على مسالة التركيز ويكون اكثر من رائع واقصد التركيز في الاوقات الي تحتاج منك تنتبة وتكون حرجة صحيح انها اوقات جدا حرجة وسريعة بس مع التمرين كل شي يضبط .
    الاتحاد باقي لة بس ضهيرين وصانع لعب مع سان مارتن ولو يكون صانع لعب متاخر يجيد اداء الادوار الدفاعية ولاعب قلب دفاع جيد قوي بدنيا وبس وتعال اتفرج على الاتحاد كيف بيكون مع بيتوركا راح يجلد جلللللللللللللد 8) 8)

    Thumb up 3 Thumb down 2
    5 يناير, 2016 الساعة : 4:11 م
102