إتحاد الملاكمة يتعاقد مع مدرب وخبير دولي

كامل شيبي مع الدكتور السندتعاقد الاتحاد السعودي للملاكمة مع المدرب التونسي جمال الدين فرج الذي يحمل ( 3 نجمات ) لتدريب المنتخب السعودي ، وبدأ التونسي جمال الدين مهامه مع المنتخب الذي يقيم معسكره حاليا في الأردن ، وسيشرف على البطولات المحلية تمهيدا لاختيار عناصر الأخضر السعودي في بطولة الخليج التي تستضيفها الرياض منتصف شهر فبراير المقبل .
كما تعاقد الاتحاد مع الخبير الدولي رئيس الاتحاد السوري للملاكمة ( سابقا ) الدكتور محمد كامل شبيب ، وذلك ضمن خطة الاتحاد بتنفيذ إستراتيجية اللجنة الأولمبية العربية السعودية لأولمبياد 2018 حتى 2022 ،
وأكد رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة الدكتور سعد السند أن التعاقدات مع المدرب التونسي جمال الدين فرج و الخبير الدولي الدكتور محمد كامل شبيب يأتي للاستفادة من خبراتهما وتجاربهما السابقة لرسم الإطار العام للإستراتيجية حتى عام 2022.
وبين أن التونسي جمال الدين بدأ مهامه مع المنتخب في المعسكر الحالي بالأردن ، في حين أشرف الدكتور محمد كامل شبيب على مراجعة القانون نظريا وعمليا مع حكام الدورة الدولية التي اختتمت الأسبوع قبل الماضي في الرياض ، إضافة إلى إقامة دورة تنشيطية للمدربين في الفترة المقبلة.
وأوضح أن الاتحاد يهدف إلى تطوير العمل الإداري والفني والتنظيمي في الاتحاد ، مشيرا إلى انه تم البدء منذ فترة في تطبيق خطة الإستراتيجية لأولمبياد 2018 و 2022.

109