رحيمه: مواجهتنا مع السعودية ستكون مفتاح التأهل لنصف النهائي
العراق

منتخب العراق يواصل استعداداته للبطولة

ذكر مدافع المنتخب العراقي لكرة القدم علي حسين رحيمه ، ان المباراة الاولى امام السعودية لحساب منافسات دورة كأس الخليج الحادية والعشرين التي ستقام على أرض مملكة البحرين ستكون مفتاح الانتقال للدور الثاني من البطولة.

وقال رحيمه للوكالة الاخبارية للانباء “إن الدورات الاربع الاخيرة الدوحة 2005 وأبو ظبي 2007 ومسقط 2009 وعدن 2010 التي شارك في منتخبنا الوطني لم يظهر فيها بالشكل الذي يليق بالكرة العراقية وهو ما سيدفعنا لتأكيد جدارتنا في دورة المنافسة التي سنسعى فيها للقب لا غير”.

وبين: ان مواجهة السعودية في مستهل مشوار خليجي البحرين خلال الفترة من الخامس حتى الثامن عشر من شهر كانون الثاني من العام المقبل ستكون نقطة الشروع نحو التتويج كونها ستكون مفتاح الانتقال للدور الثاني ومنها للادوار اللاحقة.

يذكر ان بعثة المنتخب العراقي غادرت صباح الامس لمدينة دبي الاماراتية للدخول في معسكر تدريبي يخوض خلاله تجريبية امام نظيره التونسي يوم الاحد والتي ستكون البروفة الأخيرة للدخول في منافسات دورة كأس الخليج، ويستهل أسود الرافدين مشاركتهم في منافسات دورة خليجي21 بملاقاة المنتخب السعودي يوم 6 من الشهر ذاته على ملعب مدينة خليفة الرياضية ويلتقي يوم 9 على الملعب ذاته مع المنتخب الكويتي على ان يختتم مبارياته بمواجهة المنتخب اليمني يوم 12 على الملعب نفسه ضمن اختتام منافسات الدور الاول للمجموعة الثانية من البطولة.

التعليقات

15 تعليق