مانشستر يونايتد يتلقى هزيمة جديدة على يد ستوك سيتي

downloadتلقى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، هزيمة جديدة في مسيرته ضمن الدوري الإنجليزي للموسم الكروي 2015-16 وذلك في اللقاء الذي جمعه بمُضيفه ستوك سيتي السبت ضمن مباريات الجولة 18 .
وحقق صاحب الأرض والجمهور ستوك سيتي انتصاره بهدفين نظيفين وقع عليهما بويان كريكتش و ماركو ارناوتوفيتش في الدقيقتين 19 و26 .
ورفع ستوك سيتي بهذا الإنتصار رصيده إلى 26 نقطة في المرتبة الثامنة مؤقتاً ، في الجانب المقابل تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 29 في المرتبة الخامسة مؤقتاً
ورغم سيطرة ستوك سيتي بداية المباراة إلا أنَّ المحاولة الأولى الحقيقية كانت من نصيب مانشستر يونايتد عبر لاعبه أندير هيريرا بكرة تصدى لها حارس ستوك بصعوبة في الدقيقة الثامنة .
بعد ذلك استعاد ستوك السيطرة من خلال عدة محاولات خطيرة عبر شاكيري وبويان كريكتش تُرجمت وأخيراً عبر الاخير في الدقيقة 19 الذي سدد الكرة أرضية على يسار مرمى دي خيا مُستغلاً خطأ ممفيس ديباي الذي منح ستوك هذه الفرصة .
واستمرَّ ضغط ستوك الذي تمكن من حصر لاعبي الخصم في مناطقهم لعدة دقائق أثمرت عن تسجيل الفريق لهدفه الثاني في الدقيقة 26 عبر ارناتوفيتش الذي سدد كرة قوية سكنت شباك مانشستر .
المانيو حاول بعد ذلك أن يستعيد نفسه فوق أرضية الملعب لكن محاولاته البائسة لم تثمر عن شيء سواءً عبر مارسيال أو فيلاني الذين كانا أبرز المحاولين من الفريق الأحمر .
وبدا أنَّ خطة ستوك سيتي المنظمة بـ 4-3-3 والتي تتحول إلى 4-5-1 في النهج الدفاعي لعبت دوراً كبيراً في منع مانشستر يونايتد من الوصول إلى مناطق الخطر .
وارتأى فان جال بين شوطي المباراة أن يُخرج ممفيس ديباي ويُدخل واين روني بدلاً عنه محاولةً لاستدراك الموقف

8