اتحاد رحيمة وأوف سايد الى نهائي بطولة امانة الشرقية

IMG-20151225-WA0017تأهل فريقي اتحاد رحيمة و اووف سايد إلى المباراة النهائية في بطولة أمانة المنطقة الشرقية التي تشرف عليها بلدية رأس تنورة على كورنيش المحافظة ، حيث تمكن فريق اتحاد رحيمة من دك شباك فريق التعاون بخمسة اهداف مقابل هدف ، أما في اللقاء الثاني استطاع فريق اووف سايد من الفوز على فريق مدرسة كرة القدم بالهيئة الملكية بالجبيل بهدفين مقابل لا شي .

من جانبة عبر رجل الاعمال ناصر بن محمد ال همام. رئيس شركة إل همام عن سعادته بما شاهده في هذه البطولة من حضور جماهيري ومستوى فني رفيع مشددا على حرصهم الدائم والمستمر بدفع عجل التطوير في محافظة راس تنورة من خلال دعمهم لجميع الأنشطة والفعاليات التي تخدم المجتمع مشيراً الى ان البطولات الرياضية تعتبر من أهم وسائل الجذب للشباب ولن يدخرو جهدا في الوقوف معهم ومساندتهم .كما قدم شكره لمعالي الأمين فهد الجبير ولرئيس بلدية رأس تنورة. لمجهوداتهم في خدمة الشباب بأقامة هذه الأنشطة
من جانبة فقد اشاد رجل الاعمال خالد بن محمد السويدي رئيس شركة السويدي بالجهود الكبيرة التي تقوم بها اللجنة المنظمة للبطولة مشددا على ان مثل هذه البطولات تعتبر مطلباً مُلحا للشباب من اجل اشغال وقت فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفايدة ، واكد السويدي الى ضرورة وقوف رجال الاعمال مع مثل هذه الأنشطة امر لابد منه لخدمه فئات المجتمع بكافة شرائحه .

103