بالفيديو : ثنائية هلالية تقتل طموح النصر وتواصل مطاردة الصدارة

IMG-20151224-WA0053تفوق فريق الهلال في لقاء ديربي العاصمة أمام نظيره النصر بهدفين لهدف على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الجولة السابعة المؤجلة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين . سجل للهلال : سالم الدوسري و ادواردو و سجل للنصر : محمد السهلاوي .

تشكيلة النصر :

حسين شيعان ( حارس مرمى ) خالد الغامدي و عمر هوساوي و محمد حسين و حسين عبدالغني ( دفاع ) عبدالعزيز الجبرين و جمعان الدوسري و شايع شراحيلي و يحيى الشهري ( وسط ) محمد السهلاوي و نايف هزازي ( هجوم ) .

تشكيلة الهلال :

خالد شراحيلي ( حارس مرمى ) محمد البريك و ديغاو و محمد جحفلي و سعود كريري و ياسر الشهراني ( دفاع ) سلمان الفرج و محمد القرني و سالم الدوسري و إدواردو ( وسط ) ايلتون ( هجوم ) .

الشوط الأول :

أفضلية نصراوية بالضغط على الفريق الهلالي في ملعبه مع عدة تهديدات ابرزها خطأ نفذه حسين عبدالغني ارتطم في العارضة في الدقيقة الخامسة ، و مع أفضلية النصر نجح الهلال في خطف هدف التقدم بقدم سالم الدوسري في الدقيقة 25 ، لتتساوى بعدها الكفتين في السيطرة على مجريات اللعب حتى ثواني الشوط الاخيرة عندما نجح السهلاوي في الحصول على ركلة جزاء نفذها بنجاح هدف تعادل للنصر في الدقيقة 46 ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لمثله .

الشوط الثاني :

شهد الربع ساعة الاول من الشوط إصابة حارس النصر حسين شيعان و استبداله بعبدالله العنزي في الدقيقة 57 ، تلاه مشاركة محمد الشلهوب في الدقيقة 61 ، و كذلك البولندي ادريان من طرف النصر في الدقيقة 66 ، و من اختراق للبرازيلي ادواردو نجح في تسجيل هدف الهلال الثاني في الدقيقة 71 ، ليحاول بعدها الهلال تأمين النتيجة مع محاولات هجومية نصراوية حتى صافرة نهاية اللقاء بفوز هلالي بهدفين لهدف و يستمر وصيفاً بـ 33 نقطة و فارق المواجهات امام الاهلي المتصدر فيما بقي النصر سابعاً برصيد 18 نقطة .

قاد اللقاء تحكيمياً الروسي سيرجي كارزيف ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 21716 متفرج .

[youtube url=”https://youtu.be/8E3H19nOhsA” width=”620″]https://www.youtube.com/watch?v=IH2yahRU11E[/youtube]

10