اليامي وبيتوركا ينجحان في تجاوز الاختبار الاول

piturcaa7de753cb0f36d46adcbff0000602c27اجتاز الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني للاتحاد، والوطني حسن اليامي المدير الفني لنجران مهمتها الأولى بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين بنجاح.

وخاض بيتوركا واليامي أول مباراة لهما بالدوري عندما استضاف الاتحاد التعاون، وحل نجران ضيفا على الرائد ضمن مباريات الجولة الـ 13 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وحقق الاتحاد فوزاً كبيراً على التعاون 4-1 استعاد به المركز الثالث، فيما حول نجران تاخره بهدفين أمام الرائد إلى فوز 3-2 حسن قليلاً من موقفه في جدول الترتيب.

ودائما تمثل المباراة الأولى للمدربين الاختبار الأصعب كونهم يسعون لتحقيق الانطلاقة الناجحة ومنح جرعة ثقة للاعبين والجماهير في مستهل مهمة المدرب مع الفريق.

ووفد على دوري عبداللطيف جميل هذا الموسم حتى الآن 7 مدربين، حيث تعاقد الرائد مع اليوناني لومنيس، والنصر مع الإيطالي فابيو كانافارو، والقادسية مع البرازيلي جالو، والاتحاد مع فيكتور بيتوركا، والوحدة مع خير الدين مضوي، ونجران مع الحسن اليامي، وهجر مع ستيفان ديمول، بالإضافة إلى 3 مدربين مؤقتين هم المصري عادل عبدالرحمن مع الاتحاد، والمحلي عبدالله الجبلي مع هجر، والمصري بدر الدين حامد مع الوحدة.

ولم يحقق أي مدرب وافد أي انتصار مع فريقه في المباراة الأولى، إلا أن بيتوركا واليامي كسرا القاعدة ونجيا من فخ المباراة الأولى بتحقيقهما الفوز.

96