المنتخب الأولمبي يختتم معسكره في الدمام

2اختتم المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم اليوم الأحد معسكره الإعدادي بمدينة الدمام والذي جاء خلال ​​الفترة 3 -9 /3 /1437 هـ الموافق 14 -20 /12 /2015 م ضمن تحضيرات الأخضر الأولمبي لكأس آسيا للمنتخبات تحت 23 المقامة في الدوحة 12 يناير المقبل.

وخاض الأخضر الأولمبي خلال المعسكر مباراة تجريبية ضد فريق نادي القادسية الأولمبي أمس السبت انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثله.

من جهته أوضح مدير المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ عبدالله الواكد بأن معسكر المنتخب السعودي الأولمبي الذي أقيم في الدمام يهدف لإعطاء عدد أكبر من لاعبي أندية دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي الفرصة تحت أنظار المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي الهولندي آدري كوستر والجهاز الفني للمنتخب، مشيراً إلى أن الأخضر الأولمبي من خلال معسكراته يهدف إلى خلق أفضل توليفة من اللاعبين لخوض غمار البطولة الآسيوية والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وأردف الأستاذ عبدالله الواكد :” أشكر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد على حرصه ومتابعته, والشكر موصول أيضاً لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم, وكذلك لعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع على متابعته وحرصه الدائمين وتواصله أولاً بأول للإطمئنان على سير المعسكر”.
كما وجه الأستاذ عبدالله الواكد شكره وتقديره للاعبين على انضباطيتهم خلال فترة المعسكر، متمنياً لهم التوفيق مع الأخضر الأولمبي مستقبلاً ومع أنديتهم.

125