النصر والقادسية يقسوان على الاتحاد والشباب .. والهلال يخطف الصدارة

ناشئين الاهلي الهلال

خطف فريق الهلال صدارة دوري المملكة الممتاز لدرجة الناشئين لكرة القدم بعدما حقق فوزاً مهماً على الاهلي في عقر داره بهدفين دون مقابل في لقاء أقيم عصر يوم الخميس على ملعب النادي الاهلي ضمن الجولة الثامنة, سجل للهلال رفيدي الاسمري وعبدالعزيز هزازي.

وكان فريق الهلال قد استغل تعثر المتصدر السابق الاتحاد والذي مُني بخسارة قاسية على يد النصر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة وذلك على ملعب نادي النصر بالرياض, سجل للنصر محمد الشهراني وعبدالاله العنزي “هدفين” وعبدالرحمن الهاجري وعبدالله الهليل. وسجل للاتحاد عبدالعزيز العرياني “هاتريك”.

ونتيجة النصر هي الثانية الكبيرة بعد فوز القادسية في الخبر على الشباب بخمسة أهداف مقابل هدفين, سجل للقادسية عبدالله الحسن وسالم النجراني “هدفين” وماجد الدوسري وفيصل آل حيدر, وسجل لشباب مساعد الطائع وعبدالرحمن الخيرالله.

وفي بقية اللقاءات, تمكن العيون من هزيمة الطائي بثلاثية نظيفة, سجل للعيون عبدالاله الشاهين “هدفين” وسلطان البقمي. فيما كسب الوحدة نظيره الاتفاق بهدف يتيم لمحمد الحارثي, علماً أن الجولة كانت قد افتتحت يوم أمس بتعادل العربي مع التعاون بهدفين لكل منهما. سجل للتعاون فيصل الرشودي وسلطان البخيت وللعربي ريان الشميمري.

الترتيب بعد نهاية الجولة:

[standings league_id=7 template=extend logo=false]

التعليقات

13 تعليق