صحيفة «آس»: كريستيانو لن يجدد عقده مع ريال مدريد

رونالدو

ذكرت صحيفة «أس» الرياضية الإسبانية، الخميس، أن نجم هجوم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيكتفي بإتمام عقده الحالي مع الفريق الإسباني، الذي يستمر بموجبه لموسمين قادمين، ليرحل بعدها في صفقة حرة عام 2015.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب البرتغالي، صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2008، والمرشح لنيل الجائزة مرة ثانية هذا العام، لن يقبل بعرض ناديه الملكي لتجديد العقد بنهاية الموسم الحالي.

وأكدت أن حالة «الحزن» داخل أروقة النادي التي اعترف بها اللاعب، في الثاني من سبتمبر الماضي، عقب لقاء غرناطة في الليجا، لم تتغير.

وأوضحت أن «كريستيانو» يعي أن الريال لن يقدم له جديدًا لكي يستعيد حالة السعادة، سوى تقديم المزيد من المال له، لكن مشكلة اللاعب ليست اقتصادية بل «نفسية» بحسب الصحيفة.

ولهذا شددت الصحيفة على أن النجم البرتغالي لن يقبل بعرض الريال المغري ماديًا بشكل أكبر بنهاية هذا الموسم، الذي يقدم فيه الفريق عروضًا سيئة في الليجا.

وتوقعت الصحيفة أن يهتم الريال أولًا بعروض نادي باريس سان جيرمان، الذي تملكه إدارة قطرية، للحصول على خدمات النجم البرتغالي.

وإذا ما فشلت الصفقة سيوافق الريال على طلب مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ضم لاعبه السابق، الذي تأهل على يد مدربه المخضرم سير أليكس فيرجسون.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ليثاويه ماركه
    1

    بالتوفيق له مع الريال وغيره اثبت للكل انه جبار وانه يستحق بكل جداره الكره الذهبيه

    رونالدو لااعب مميز هنيئا لاي نادي سينتقل له :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:37 م
  2. نصراوي مدريدي
    2

    كريستيانو بااااااااااااااق مع الريال
    كبير يالدون الانظار موجهه عليك وعرض مانشتر سيتي يخرس الكل بقيمته الماديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:58 م
  3. سان فرانسيسكو
    3

    افعلها ي الدون ولن تندم… فالريال لايستاهل لاعب كبير مثلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:47 م
112