الطرابلسي يشكر لاعبيه بعد تحقيق الفوز الرابع على التوالي في دوري نجوم قطر

large_20151213195711_1450025831.37عبر سامي الطرابلسي مدرب السيلية عن سعادته بالفوز الثمين على العربي 2-0 في الجولة ذ13 لدوري نجوم قطر لكرة القدم.
وقال الطرابلسي: لقد حققنا فوزا ثمينا للغاية علي حساب العربي ونشكر اللاعبين علي الأداء والانضباط في الملعب.. مستوي الفريق في تطور مستمرمن مباراة لآخري ونأمل ان يستمر الفريق في تقديم الأفضل خلال المرحلة المقبلة .
وعن حظوظ السيلية في المربع قال ان المربع يعتبر طموح لجميع الفرق ولكن بالنسبة لنا في السيلية الحديث عن المربع من الان مبكر جدا .
وأشار الطرابلسي إلي أن الفوز الأول من سلسلة الانتصارات الأخيرة والذي كان علي حساب قطر فتح الطريق امام الفريق لتحقيق نتائج ايجابية وهو كان وراء الانتفاضة الكبيرة للاعبين بتحقيق الانتصارات المتتالية ونحن سعداء بهذه المستويات الجيدة التي نقدمها واعتقد ان الفوز الرابع علي التوالي سيعطى الفريق دافع قوي في المباراة المقبلة امام الريان من اجل البحث عن فوز جديد .
وعن المباراة المقبلة مع الريان قال من المبكر الحديث عن هذه المباراة ولكنه لم يستبعد الفوز علي الرهيب الرياني مؤكدا أن كرة القدم لا تعرف المستحيل وإذا واصل السيلية في التصاعد التدريجي علي صعيد المستوي سيكون قادرا علي تحقيق نتيجة ايجابية أمام الحليف الاستراتيجي الذي سنقطع معه العلاقات لما بعد المباراة .

106