هيروشيما الياباني يتلاعب بمازمبي الكونجولي ويقصيه من كاس العالم للاندية

2744316_full-lnd-470x225تأهل فريق سانفريتشي هيروشيما الياباني إلى المربع الذهبي لبطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه على ضيفه مازيمبي الكونغولي /3صفر اليوم الأحد في الدور الثاني للبطولة المقامة في اليابان.
وأنهى هيروشيما الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله تسوكاسا شيوتاني في الدقيقة 44 ثم أضاف كازوهيكو تشيب الهدف الثاني في الدقيقة 57 قبل أن يحرز تاكوما أسانو الهدف الثالث في الدقيقة 78 بعد ثلاث دقائق فقط من مشاركته من على مقاعد البدلاء.
ويلتقي هيروشيما في المربع الذهبي يوم الأربعاء المقبل مع ريفر بليت الأرجنتيني فيما يلتقي مازيمبي في مباراة تحديد المركز الخامس مع كلوب أمريكا المكسيكي والذي خسر امام قوانجتشو الصيني 1 / .2
واستهل هيروشيما مشواره في البطولة بالفوز على أوكلاند سيتي النيوزلندي بهدفين نظيفين يوم الخميس الماضي.
واستحق هيروشيما التأهل إلى المربع الذهبي للمرة الأولى بعد أن فرض سيطرته على مجريات اللعب في أغلب أوقات المباراة في الوقت الذي ظهر فيه مازيمبي بعيدا كل البعد عن الأداء الذي ظهر به خلال النسخة الماضية من دوري أبطال افريقيا.
وسبق لهيروشيما المشاركة في مونديال الأندية مرة واحدة من قبل في عام 2012 حيث فاز الفريق في الدور الأول على اوكلاند أيضا بهدف نظيف ثم خسر امام الأهلي المصري 1 / 2 في الدور الثاني ثم فاز على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في مباراة تحديد المركز الخامس.
اما مازيمبي فإنه يشارك في للمرة الثالثة في مونديال الأندية بعد تجربته في عامي 2009 و.2010
ولم تكلل رحلة مازيمبي في نسخة 2009 من البطولة بالنجاح حيث خسر الفريق امام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي 1 2/ ثم خسر امام أوكلاند سيتي النيوزلندي 3/2 في مباراته الثانية بالبطولة.
ولكن مازيمبي خاض تجربة ملهمة في نسخة بطولة كأس العالم للأندية عام 2010 حيث تأهل إلى النهائي بعد فوزه على باتشوكا المكسيكي /1صفر و إنترناسيونال البرازيلي /2صفر قبل أن يخسر على يد انتر ميلان الإيطالي صفر3/ في النهائي.

114