الاتفاق يرفع درجة استعداده للوطني ويحتفل بمولود المغنم

IMG-20151210-WA0064 (1)يدخل فريق كرة القدم بنادي الاتفاق غداً (الجمعة) معسكراً في أحد أحد فنادق الدمام استعداداً لمواجهة الوطني ضمن الجولة ١٤ من دوري الدرجة الأولى، وسيسبق الدخول للمعسكر تدريباً صباحياً سيخضع من خلاله مدرب الفريق الألماني رينارد ستامب اللاعبين لحصة فيديو سيقف من خلالها على عدد من ملاحظاته الفنية على الفريق، وما رصده من ملاحظات فنية على فريق الوطني.

وطبق اللاعبون خلال تدريب (اليوم) الطريقة الفنية التي سيعتمدها ستامب في المباراة من خلال المناورة التي فرصها على نصف الملعب والذي أظهر فيها اللاعبون جهورية كاملة لخوض المباراة، وكان التدريب قد شهد احتفال اللاعبين والجهازين الاداري والفني مع مدير الفريق ابراهيم المغنم الذي رزق بمولود يوم أمس.

وأكد رئيس جهاز الكرة محمد الدوسري على جاهزية الفريق لخوض المباراة بالمستوى والأداء الذي يضمن الفوز لافتاً إلى أن اللاعبين يستشعرون المسؤولية للعودة لعزف نغمة الانتصارات.
وقال: “لا شيء يقلقني سوى سوء الطالع، فالفريق يقدم مستويات جيدة لكنه الحظ السيء يلازمه في التسجيل في كثير من المباريات”.

وأضاف: “في مباراة الحزم الماضية بقدر ما كنّا غير راضين عن التعادل لكنني سعيد بالروح التي أظهرها اللاعبون في الشوط الثاني وعودتهم للمباراة وهز الشباك رغم تأخرهم بهدفين، وهذا ما يزيد تفاؤلي قبل مواجهة الوطني”.

102