إدارة الفيحاء تفرض الانضباطية وتقرر الاستغناء عن عدداً من اللاعبين

3_Sgs9B7xqhzSpQWxcضمن سلسلة القرارات التصحيحية بالفريق الأول لكرة القدم التي بدأت منذ الأسبوع قبل الماضي عطفاً على نتائج الفريق الغير مرضية ، وبناءً على تقارير من الجهازين الفني والإداري وافقت إدارة النادي على قرار الجهاز الإداري والجهاز الإداري بتسريح عدداً من اللاعبين من قائمة الفريق الأول وهم ماجد المرحوم ونافل البقعاوي وفيصل معوضة وأبلغتهم بالاستغناء عنهم والبحث عن أندية أخرى في فترة التسجيل القادمة .، كما قرر الجهازين الفني والإداري تحويل الحارس الأساسي أسامة الحمدان إلى الفريق الاولمبي حتى إشعار آخر .
وكانت الخطوات التصحيحية قد بدأت بعمل مخالصة مع اللاعب السابق محمد القصمة وإبلاغ الحارس الاحتياطي السابق محمد القميش بالاستغناء عن خدماته .
كما أصدرت إدارة النادي قراراً بتعيين الأستاذ جاسر الجاسر إدارياً في الفريق الاول خلفاً للأستاذ إبراهيم القرملة الذي يشغل حالياً منصب المستشار الفني لرئيس النادي .
من جانب آخر أكد المشرف العام على الفريق الأول الأستاذ عبدالله أبانمي بأن قرار الإبعاد جاء وفق تقارير مدروسة بشكل مستفيض ورأينا مع الجهاز الفني ضرورة إبعاد اللاعبين مع تقديم الشكر لهم على الفترة التي مثلوا فيها الفريق ، مؤكداً بأن الفترة الحالية التي يمر بها الفريق تحتاج الوقوف بحزم وفرض الانضباطية على الجميع .

103