الاتفاق يمدد عقد السهيمي ويختبر عددًا من اللاعبين المواليد

IMG-20151207-WA0109أعلنت إدارة نادي الاتفاق عن تمديد عقد لاعب الوسط عايض السهيمي لمدة عام ونصف، وجرى الاتفاق بين اللاعب والنادي بعد الاجتماع الذي ضمه برئيس النادي خالد الدبل.

وأبدى السهيمي سعادته بتمديد عقده مؤكدًا بأن الأمور تمت بطريقة سلسة واحترافية، مثمنًا حرص رئيس النادي على استمراره مع الفريق.

وتمنى السهيمي أن ينجح مع زملائه في ترجمة الجهود التي تبذلها الإدارة بالصعود لدوري عبداللطيف جميل هذا العام، مشددًا على أن الفريق قادر على اللحاق بركب المنافسة في الجولات المقبلة.

من جهته أثنى رئيس النادي خالد الدبل على عطاء اللاعب وانضباطيته، موضحًا بأن الإدارة لن تتأخر في تجديد أو التعاقد مع أي لاعب ترى في وجوده مصلحة للفريق.

وكشف الدبل بأن الإدارة تسعى لتجهيز كافة الأمور المتعلقة بالتعاقدات قبل حلول فترة الانتقالات الشتوية، مبينًا أنهم بصدد الإعلان عن تعاقدات محلية وأخرى مع لاعب أجنبي كبديل عن البرتغالي إسماعيل روتي.

من جهة أخرى بدأ الفريق تحضيراته لمواجهة الوطني في الجولة ١٤ من دوري الدرجة الأولى حيث اقتصرت التدريبات على الجوانب اللياقية التي شارك فيها عدد من اللاعبين من مواليد المملكة وذلك لخوض فترة تجربة مع الفريق.

110