الاتفاق يحتضن المعرض التشكيلي لفناني وفنانات الشرقية

IMG-20151207-WA0034يحتضن نادي الاتفاق غدًا (الثلاثاء) المعرض التشكيلي لفناني وفنانات المنطقة الشرقية والذي تنظمه اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي برئاسة هاني الغامدي والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام.
ويفتتح المعرض الذي دعي إليه نخبة من الفنانين التشكيلين والمثقفين المهتمين بالفن التشكيلي مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية فيصل العبدالهادي بحضور رئيس النادي خالد الدبل وأعضاء مجلس الإدارة.

ويسمح المعرض الذي خصص الحضور إليه للرجال بمشاركة أربع لوحات لكل مشارك، حيث بادر المشاركون في الأسبوع الماضي إلى تسليم المشاركات التي حظيت بمشاركة تشكيليين بارزين وآخرين من المواهب حديثة العهد بالساحة.

وأكد الأمين العام لنادي الاتفاق إبراهيم القاسم بأن تنظيم هذا المعرض يأتي في سياق الاستراتيجية التي رسمتها إدارة النادي بالانفتاح على المناشط الثقافية والاجتماعية إلى جانب الاهتمام الذي يمنحه النادي للرياضة كحجر أساس.

وشدد القاسم على أن الفترة القليلة الماضية التي تسلمت فيها الإدارة مسؤولية النادي قد شهدت تنظيم عدد من البرامج الثقافية والاجتماعية كالتنسيق مع الحملات الاجتماعية والصحية أو تنظيم بعد المناسبات كتكريم بطل العالم في الخطابة المهندس محمد القحطاني، منوهًا بجهود اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي الذي تعمل بجدية لافتة.

التعليقات

4 تعليقات
  1. صالح
    1

    زمان عن “الامين غير الامين”

    Thumb up 0 Thumb down 1
    7 ديسمبر, 2015 الساعة : 5:00 م
  2. المدفعيه الاتفاقيه
    2

    إدارة الاتفاق الجدد ركزت على بنا صداقات وعلاقات اجتماعيه عامه ولكنها وللأمانه فشلت وأهملت ماجاء ت من أجله وهي انتشال مركب النواخذ الطبعان بخور ركاء

    Thumb up 1 Thumb down 0
    7 ديسمبر, 2015 الساعة : 6:32 م
  3. :: تـــــــــــوأم``` الشمــــــــس ::
    3

    الله يذكرك بالخير ايها الامين العام السابق , اسقطوك لأنك لست من منسوبي المحلي !!

    الامين العام الحالي , اخطاء بالجملة وباقي في المنصب , لأنه محلي !!

    كن محلي , لتبقى في محلك .

    Thumb up 0 Thumb down 1
    7 ديسمبر, 2015 الساعة : 7:37 م
  4. نصراوي_يكوووووي
    4

    مو قالوا اقالوا العبدالهادي . . شلون !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 ديسمبر, 2015 الساعة : 9:38 م
110