إدارة تشيلسي تُخبر لامبارد بالبحث عن نادٍ جديد

لامبارد

تغاضت إدارة تشيلسي عن الأداء المذهل الذي قدمه لاعب الوسط المُخضرم” فرانك لامبارد” مع الفريق أمام ليدز يونايتد في الكأس ثم أمام أستون فيلا في الدوري وطلبت منه البحث عن نادٍ جديد فور انتهاء هذا العام وفتح نافذة الانتقالات الشتوية.

لامبارد /34 عاماً/ سجل هدف من ثمانية تشيلسي في مرمى أستون فيلا يوم الأحد الماضي ليحتفل بأفضل صورة ممكنة بمباراته الـ500 بقميص فريق غرب لندن الذي انضم لصفوفه عام 2001 قادماً من ويستهام يونايتد.

وتلقى ابن مدينة “رومفورد” الخبر من أحد الإداريين داخل النادي والذي كشف عن تفاصيل القرارات الأخيرة لصحيفة ديلي ستار دون ذكر اسمه.

وقال المصدر “فرانك مذهول تماماً من موقف النادي تجاهه، إنه يريد مواصلة تمثيل تشيلسي لكنهم أخبروه بأن يبحث عن فريق جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير/كانون الثاني”.

وأضاف “إنه لا يستطيع تصديق ما يحدث معه، فكل ما يريده هو اللعب للنادي لأنه يعني كل شيء بالنسبة له، فرانك يعشق تشيلسي ويحب المشجعين، ومسيرته كانت خاصة جداً على ستامفورد بريدج، وبعد كل ما قام به لا يستطيع أحد أن يفهم الطريقة التي يقذفه بها النادي”.

وأتم “النادي يتعامل بقسوة مع لامبارد، فكل من شاهد طريقة لعبه ضد استون فيلا يعرف أنه يجب أن يكون الاسم الأول في التشكيل الأساسي للنادي، فقد ركز على تقديم كل شيء رغم علمه المسبق بأن تشيلسي لا يريد مواصلته، إنه يلعب بصدق وبمهنية وحب وتفانٍ”.

دفاع لامبارد عن ألوان تشيلسي لمدة 11 عاماً أمر لا يهم المالك الروسي “رومان أبراموفيتش” لسعيه لتقليص معدل أعمار الفريق الأول والتي زادت عن الحد في الفترة الأخيرة فترتب عليها توديع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات بعد الاعتماد على طريقة لعب دفاعية بحته للفوز بلقب البطولة الموسم الماضي فلم تساعد هذه الطريقة على رؤية أحد لاعبيه في قائمة المتنافسين على لقب أفضل لاعب في العالم 2012.

ويأمل اللاعب رغم كل ما يتعرض له من ضغوطات في الحصول على عقد جديد من إدارة النادي قبل اتخاذ القرار النهائي بالرحيل إما إلى الصين أو إلى لوس أنجلوس جالاكسي الذي طلب التعاقد معه ليحل محل الأسطورة “ديفيد بيكهام” الذي قرر ترك النادي بعد الفوز بلقب الميجور ليج بداية الشهر الجاري.

جدير بالذكر مساعدة لامبارد لتشيلسي على الفوز بدوري أبطال أوروبا والتتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات بالإضافة للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي أربع مرات.

التعليقات

2 تعليقان
  1. اتحادي صميم
    1

    تشلسي اللي خسراان لان فرانك لاعب كبير ولا يعوض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:13 م
  2. فتى الأخدود
    2

    لامبارد قدم الكثير للبلوز اللندني وحان وقت الرحيل اتمنى ان يذهب للدوري الصيني بدلا من بلاد العم سام . البديل المثالي مروان فيلايني لاعب ايفرتون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:32 ص
112