فيكتور سيموس تواجد في العيادة

الاهلي يجدد الثقة بجاروليم وينفي مفاوضة مارادونا .. والفريق يستأنف تدريباته

تدريبات الاهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء يوم الثلاثاء بعد الإجازة التي منحت للاعبين, وذلك استعداداً للقاء المهم الذي سيجمع الفريق بالشباب ضمن دوري زين يوم الخميس, حيث يأمل الفريق في وضع حد لنتائجه السلبية ومصالحة جماهيره.

واكتفى الثنائي مصطفى بصاص وتيسير الجاسم بالدوران حول المضمار ضمن البرنامج التأهيلي المعد لهما بينما تواجد فيكتور سيموس في العيادة الطبية للاستشفاء من إصابة خفيفة.

هذا وكان رئيس الاهلي الامير فهد بن خالد قد صرح اليوم بأن الإدارة قد جددت الثقة بالمدرب التشيكي ياروليم, نافياً في الوقت ذاته ما يتردد عن مفاوضة النادي للارجنتيني دييغو مارادونا أو البرازيلي زيكو.

وأوضح الأمير فهد أن اجتماعا جرى في وقت سابق من اليوم الثلاثاء مع المدرب أظهر توافقا بين الطرفين وقررا الاستمرار معا على أن يكون هناك مساع جادة من قبلهما على الصعيد الفني والمعنوي لاستعادة وضع الفريق في بقية استحقاقات الموسم التي تتضمن جولات الدوري السعودي للمحترفين المقبلة وكأس الملك للأبطال التي يشارك فيها الأندية الثمانية الأوائل في الدوري.

وتابع “اجتمعنا يوم الثلاثاء مع جاروليم وخرجنا بنتيجة نهائية، هي أن بقاءه مع الفريق هو القرار المناسب في الوقت الحالي وبالتالي لم يكن هناك أي توجه في مفاوضة أي مدرب وكل ما في الأمر أن مكاتب وكلاء المدربين التي نتعامل معها عرضت علينا مجموعة من المدربين ولم نفاوض أحدا منهم لأننا في الأساس لم نتخذ قرارا ضد جاروليم”.

وأوضح رئيس الاهلي أن إدارة النادي والمدير الفني التشيكي جاروليم يعرفان جيدا أسباب تدهور حال الفريق الذي وصل إلى مرتبة لا ترقى إلى قيمته ومكانته حيث يحتل الفريق حاليا المركز السابع برصيد 19 نقطة من 13 مباراة.

8