اسكورزا يعلن قائمة الاتفاق لموقعة التعاون .. والبرنس يجتاز الكشف الطبي

تدريبات الاتفاق

أدى فريق الاتفاق اﻷول لكرة القدم عصر يوم الثلاثاء على ملعب عبدالله الدبل بالنادي تدريبه قبل اﻷخير تحضيراً لمباراته المقبلة أمام التعاون عصر الخميس في بريدة ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة لدوري زين السعوديوالتي تسبق توقف الدوري لمشاركة المنتخب السعودي الأول في دوري كأس الخليج العربي المقبلة.

و اتضح من خلال التدريب الذي اشتمل على جوانب لياقية و تكتيكية و اختتم بمناورة على ثلاثة أرباع الملعب جاهزية جميع اللاعبين . وشهد التدريب حضور ومتابعة أحمد بن علي الدوسري أمين عام النادي.

هذا وتقرر أن ينطلق تدريب الاربعاء عند الساعة العاشرة صباحاً على أن تغادر بعده البعثة لمطار الملك فهد حيث تغادر الرحلة عند الساعة الثانية ظهراً متجهة للقصيم حيث سيتجه الفريق فور وصوله إلى مقر إقامته في مدينة بريدة ولن يكون هناك أي تدريبات للفريق.

وقد ضمت قائمة الفريق التي أعلنها المدرب بنهاية التدريب كل من فايز السبيعي ومحمد خوجه وكارلوس سانتوس وماجد العمري وجمعان الجمعان وأحمد عكاش ومبارك وجدي ووليد محبوب وحسن كادش وأحمد البحري وأحمد مبارك ” كانو ” وعبدالله الدوسري وأحمد المبارك وإبراهيم المغنم ويحيئ الشهري وجونيور ميرندا وزامل السليم وكاسيو فارجاس وعلي الزقعان ويوسف السالم ويغيب عن الفريق اللاعب سلطان البرقان لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء .

من جانب آخر, اجتاز اللاعب الغاني البرنس تاجو الكشف الطبي الذي أجري له مساء أمس في إحدى مستشفيات مدينة الخبر واكتفى بمتابعة التدريب من مقاعد البدلاء.

التعليقات

4 تعليقات
  1. جابر
    1

    بالتوفيق وانشاء الله فوز الاتي :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:57 م
  2. مرزوق
    2

    الحين يوسف السالم مدري بيجدد عقده للاتفاق ام ينتظر رد من الاتحاد او الهلال .. وبالتوفيق للاتفاق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:00 م
  3. خالد الزياني
    3

    اللهم وفق الاتفاق فوق كل الارض وتحت كل السماء اللهم امين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:03 م
  4. اتفاقي مجنووون
    4

    اتمنى فوز الاتفاق بنتيجة 4-2 عن طريق هدفين من يوسف السالم وهدف من جونيور وهدف من احمد كانو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:11 م
102