المكتب التنفيذي لإتحاد القدم يجتمع ويصدر عدة قرارات

اجتماع الاتحاد السعودي لكرة القدمعقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اجتماعاً له مساء اليوم (الأربعاء) برئاسة الأستاذ أحمد بن عيد الحربي، في مقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض.

وتم خلاله مناقشة جملة من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال، حيث تمت الموافقة على تعيين الدكتور خالد بن عبدالكريم البابطين رئيساً للجنة الانضباط، وانضمام المستشار القانوني الأستاذ بندر بن عبدالهادي الحميداني للجنة إلى جانب أعضائها الحاليين، على أن يتم في أول اجتماع رسمي للجنة الانضباط تسمية نائب رئيس الرئيس.

كما تم خلال الاجتماع الموافقة على “الشعار الرسمي” لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين ومسابقة كأس سمو ولي العهد، والذي سيتم تدشينهما خلال مراسم قرعة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين المقبلة للموسم الرياضي الجاري.

كذلك أطلع المكتب التنفيذي على الخطة الفنية للمنتخبات الوطنية إلى عام 2022، والتي قدمها رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد، البلجيكي يان فان وينكل عبر عرض مرئي تضمن الجوانب الفنية كافة المتعلقة بالمنتخبات الوطنية وبالعمل الفني وفيما يخص المسابقات والمدربين وبرامج الإعداد والتطوير، وقد أحال المكتب التنفيذي ذلك إلى مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه المقبل.

10