الاتفاق يلغي عقد البرتغالي إسماعيل ويبدأ الإعداد للحزم

IMG-20151201-WA0116وقعت إدارة الاتفاق مخالصة مالية مع المحترف البرتغالي إسماعيل روتي يقضي بموجبها إلغاء التعاقد معه قبل فترة الانتقالات الشتوية حيث تسعى الإدارة لتعويضه بمحترف أجنبي بديل.

وجرت عملية إلغاء العقد بالتراضي بين الطرفين حيث قدمت إدارة النادي شكرها للاعب عن الفترة الماضية التي قضاها مع الفريق متمنية له التوفيق في تجربة احترافية جديدة.

وقدم روتي شكره لإدارة النادي على حسن التعامل خلال الفترة القصيرة التي قضاها مع النادي، متنميًا للفريق التوفيق في المرحلة المقبلة.

على الصعيد نفسه تعكف إدارة النادي على دراسة عدد من الملفات للتعاقد مع محترف جديد لدعم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية إلى جانب مساعيها للتعاقد مع لاعبين محليين.

من جهة ثانية بدأ الفريق الكروي إعداده لمباراة الحزم في إطار مباريات الجولة 13 من مباريات دوري الدرجة الأولى حيث ركز المدرب على معالجة بعض الأمور الفنية التي رصدها في مباراة الفريق الماضية أمام الباطن.

التعليقات

1 تعليق
  1. المدفعيه الاتفاقيه
    1

    الاتفاق هبط في ظل ضرف صعب لأتخفى على كل اتفاقي واصبح الاتفاق تحت أنضار كل فرق ركاء وكل فريق يريد أن يختبر قوته ويثبت منافسه الحقيقيه على الدوري لابد أن يزيد من شراسته اما الاتفاق بعتباره فريق كبير وبطل وهذا ما توقعناه في دوري صعب وخطرالداخل فيه مفقود والطالع منه مولود ولكن للأسف إدارة الاتفاق الجديده لم تحسب لهذا حساب وستمرت على نفس النهج للإداره السابق التي لم تستطيع العوده بالفريق لمكانه الطبيعي لدوري جميل وذلك لعدم تدعيم الفريق بلاعبين مؤثرين كصانع لعب محلي معروف وكذلك مدافع مع لاعب أجنبي هداف معرف وله سمعته حتى ولو كان بسعر باهض الثمن ونحن نعلم ونثق بقدراته مساعدة الفريق للعوده الاتفاق يستأهل ويستحق التضحيه بالغالي والنفسي وهذا مايحتاجه ألان الاتفاق في الفتره الشتويه التركيز على جلب صانع لعب ومهاجم مميز أهم شي مايكون من سوق بوريالين

    Thumb up 1 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2015 الساعة : 5:04 ص
104