الهولندي شنايدر على اعتاب توتنهام الانجليزي

شنايدرزعمت العديد من التقارير الإخبارية اليوم أن فيسلي شنايدر صانع ألعاب نادي إنتر ميلان المشارك في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم حاليا قد توصل لاتفاق للانضمام إلى صفوف نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.

وكان أندريا ستراماتشيوني المدير الفني للنيرازوري قد قرر استبعاد لاعب الوسط صاحب الثمانية وعشرين عاما عن مباريات الفريق بناء على طلب من مسئولي النادي, بعدما رفض اللاعب مطالب النادي بتخفيض راتبه من ستة ملايين يورو سنويا إلى أربعة ملايين فقط خلال الفترة المتبقية في عقده والتي تبلغ موسمين ونصف, وهو ما أشعل التخمينات حول اقتراب الهولندي الدولي من الرحيل عن ملعب السان سييرو وخاصة بعدما ظهر الفريق بشكل جيد ليقفز إلى المركز الرابع في ترتيب أندية الاسكوديتو رغم غيابه.

وكشف تانكريدي بالميري أحد أشهر الصحفيين في المجال الرياضي في إيطاليا أن مسئولي السبرز قد توصلوا لاتفاق مع نظرائهم في الإنتر يقضي بانتقال شنايدر إلى العاصمة البريطانية لندن الشهر المقبل في مقابل يبلغ 12 مليون جنيه إسترليني فقط.

وكانت التقارير الإخبارية قد ربطت بين اللاعب والرحيل عن ملعب السان سييرو للانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي في مقابل يبلغ 30 مليون جنيه إسترليني في العديد من المناسبات خلال مواسم الانتقالات السابقة, إلا ان مسئولي النيرازوري فضلوا استمراره مع كتيبة الأفاعي, وسط شائعات حديثة زعمت وجود اهتمام من آنجي الروسي وباريس سان جيرمان الفرنسي بخدماته.

وأضاف الكاتب الصحفي الإيطالي أن أحد أسباب موافقة نجم ريال مدريد وأياكس السابق على الانتقال إلى ملعب الوايت هارت لين يأتي بسبب اعتقاده أن النادي اللندني سيصبح مستقبلا أحد القوى الكروية الكبرى في أوروبا, إضافة إلى رغبته المستعرة باللعب في بطولة البريميير ليج.

التعليقات

2 تعليقان
  1. سان فرانسيسكو
    1

    تعال للهلال… اقل شي يشمّوا ريحة العالميه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:59 م
  2. فتى الأخدود
    2

    يستحق الموهوب الهولندي نادي اكبر من السبيرز :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:39 ص
112