الاهلي : لا تصدقوا الشائعات.. جروس مستمر

كريستيان جروسنفى مسؤولو نادي الأهلي السعودي لكرة القدم، ما تردد في وسائل الإعلام، خلال الساعات القليلة الماضية، بخصوص الاستغناء عن خدمات المدرب السويسري كريستيان جروس.

وأوضحت تقارير اعلامية، أن إدارة الأهلي تبحث عن الاستقرار الفني في المقام الأول، مشيرة إلى أن العمل الذي يقدمه جروس مع الراقي، يلقى قبولا كبيرا من قبل مجلس الإدارة.

وقاد جروس الأهلي، للحصول على لقب كأس ولي العهد الموسم الماضي، والمنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، حتى اللحظات الأخيرة، كما يحقق نتائج إيجابية مع الملكي خلال الموسم الحالي.

يُشار إلى أن الجماهير الأهلاوية، شنت هجوما حادا على جروس، عقب التعادل مع الفيصلي بالجولة التاسعة، بهدف لكل فريق، متهمة إياه بالفشل في التعامل مع مباريات الأهلي أمام الفرق المتوسطة.

التعليقات

3 تعليقات
  1. الوحش
    1

    شائعات يبثا الاعلام الهلالي والاتحادي لزعزعة الفريق لكن هيهات العبو غيرها

    Thumb up 11 Thumb down 1
    30 نوفمبر, 2015 الساعة : 7:52 م
  2. هوم
    2

    الفريق متزعزع خلقه

    Thumb up 1 Thumb down 4
    1 ديسمبر, 2015 الساعة : 12:12 ص
  3. الملكي الأهلاوي
    3

    هي الشائعات دائماً ماتطلع الا اذا الأهلي بيلعب في اي مباراة حساسة ، والمصيبة الي يبثها هم من الخصم !

    والهدف هو تشتيت الفريق ! لكنهم تناسوا ان الأهلي لايتأثر مهماً كانت الشائعات :wink:

    احد الأندية طلعوا إشاعات على السومة بأنه مصاب بالظهر ويستخدم إبر ومن هالكلام ، ولعب المباراة وجلدهم بهاتريك ولازال يتمزمز فيهم وقبل شهر برضو جلدهم بهاتريك :wink:

    ونادي أخر طلع اشاعات عن السومة بأنه ماراح يلعب المباراة النهائية وبأنه بينتقل من الأهلي للخصم الي يلعب ضده الأهلي في النهائي ! وفي دقيقة دخل كبديل وسجل هدف وساهم بفوز الفريق بالبطولة رغم ان التحكيم كان مع الخصم :wink:

    واخر الأندية (قبل جولتين) بثوا خبر كاذب ان الفيفا راح يهبط الأهلي بسبة موراليس ، وفوقها طلعوا اشاعة عن جروس انه ماراح يستمر وهاذي اخر مباراة له وجلدوهم مثل المعتاد لكن هالمرة بـ 3 مع الرأفة :-P

    الله يوفقكم استمروا ببث الشائعات لانها تزيدنا إصرار :-D

    Thumb up 1 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2015 الساعة : 1:46 م
98