الامارات تحتفي باحمد خليل افضل لاعب في اسيا

new_20151130115824_1448873904.26وصل فجر اليوم عبر مطار دبي نجم الأهلي الإماراتي أحمد خليل الحائز على جائزة أفضل لاعب آسيوي للعام 2015، قادما من العاصمة الهندية نيودلهي التي حضر فيها حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيو لكرة القدم.

وشهد مطار دبي ، حضور رسمي وجماهيري من قبل إدارة النادي وجماهيره، حيث كان في استقبال أفضل لاعب آسيوي، أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي ونائبه محمد فرج وأعضاء العلاقات العامة بالنادي.

كما حرصت أسرة اللاعب على استقباله بالمطار حاملة الورود، وكان لافتاً أن الأطفال شكلو حضوراً زاهياً وارتدوا قمصان مطبوع عليها صورة اللاعب وهو يتوج بجائزة أفضل لاعب.

وفور خروجه أدلى أحمد خليل أول لاعب إماراتي يحصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا قدم شكره وتقديره لكل من حضر لاستقباله، مؤكدا إن الاستقبال أمر محفز معنويا بشكل كبير بالنسبة له على الصعيد الخاص، وهو ما يجعله يبذل قصارى جهده لإسعاد هذه الجماهير، وكرر خليل تهنئته لكل الشعب الإماراتي معتبراً أن الجائزة تعتبر تتويج لكل أبناء الامارات، وليس شخصه فقط، ذاكراً أنه كان سيكون في غاية السعادة أيضا إذا ما توج بالجائزة زميله عمر عبد الرحمن

115