أمير الشرقية يدشن موقع نادي الاتفاق الإلكتروني

????????????????????????????????????

دش صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية صباح اليوم (الاثنين) الموقع الإلكتروني لنادي الاتفاق خلال زيارته لمنصة شركة إنوسوفت لتقنية المعلومات الشريك التقني للنادي والمنفذ للموقع، وذلك في افتتاح ملتقى ومعرض شباب وشابات الأعمال الذي تحتضنه معارض الظهران.

ورافق أمير المنطقة الشرقية خلال التدشين رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن العطيشان، فيما حضر من جانب الاتفاق رئيس النادي خالد الدبل وأعضاء مجلس الإدارة بدر العبدالكريم ومعاذ العوهلي وعبدالعزيز العثمان ومن جانب إنوسوفت الرئيس التنفيذي لؤي لبني.

وقدم رئيس الاتفاق خالد الدبل شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على تفضله بتدشين الموقع مشددًا بأن النادي محظوظ بتدشين سموه للموقع إذ سيكون ذلك دافعًا لمضاعفة العمل لدى أعضاء المركز الإعلامي وكافة اللجان العاملة بالنادي ذات العلاقة بالموقع.

وأوضح الدبل بأن الموقع الإلكتروني للنادي سيتجاوز كونه موقعًا تقليديًا؛ إذ سيكون بمثابة بوابة دخول للنادي من جانبه الإلكتروني حيث سيتمكن الزائر من الدخول للعديد من الأقسام بنسيابية بالغة ونجاح تام وكأنه يزور النادي، ممتدحًا الدور الذي لعبته شركة إنوسوفت في ذلك كشركة متخصصة ومتقدمة في عالم التقنيات والبرمجيات.

وقال: “سيكون بمقدور متصفح الموقع من متابعة الأخبار أولاً بأول، والاشتراك في عضوية النادي، والشراء من متجره، ومشاهدة مبارياته، والتجول في مرافقه، وأنا واثق بأنه سيحوز على رضا المتابعين إذا ما اكتملت كل أقسامه”.

11