هجر يجهز خطة الفوز على الاهلي

354A7936واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية وذلك استعداداً لمواجهة الأهلي والتي تقام يوم الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل .
وعمد المدير الفني للفريق “ستيفان ديمول” على تكثيف الجوانب اللياقية والبدنية خلال الحصة التدريبية الصباحية التي أقيمت على صالة الحديد ، أما الحصة المسائية والتي أقيمت على الملعب الرئيسي بالنادي فقد تقسيمها على فترتين ، حيث تم تخصيص الفترة الأولى للجوانب اللياقية ، بينما كانت الفترة الثانية للجوانب التكتيكية وذلك عبر تدريبات مختلفة بالكرة تم اختتامها بتقسيمة على منتصف الملعب ، كما خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس .
هذا و واصل كل من أحمد كرنشي وراضي الراضي وعلي الزبيدي برنامجهم التأهيلي مع الجهاز الطبي .
الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم ، والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ عبدالعزيز الملحم ، وعضو مجلس إدارة النادي المهندس محمد الملحم ، وعضو مجلس إدارة النادي الاستاذ عبدالله الملحم .

التعليقات

5 تعليقات
  1. 010
    1

    اتوقع اول خسارة لفريق التعادلات على يد رجال الاحساء ..

    Thumb up 5 Thumb down 7
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 7:39 م
  2. الإمبراطور الملكي
    2

    يجب على المدرب جروس الحذر من تكرار أخطائه مع الفرق الأقل فنياً والتي تلعب والتي تنتهج الأسلوب الدفاعي البحت بحيث يلعب بمهاجمين اثنين وتحويل الفريق الى كتله واحدة هجوماً ودفاعاً وتنويع الأساليب الهجومية لتشتيت الخصم مع الحذر من الهجمات المرتدة للخصم …. جروس مازال فاشلاً حتى الآن في تفكيك التكتلات الدفاعية لهذه الفرق والتي تجبر الاهلي على التعادل في كل مرة

    Thumb up 6 Thumb down 5
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 7:55 م
  3. عميد العبيد
    3

    تعليق رقم 1 لوسمحت رايحتك كريهة غرفة التفتيش انظف من رايحتك إلا ويش أخبار ابو آدم مع لجنة المنشطات سنتين وإلا ثلاث سنوات

    Thumb up 3 Thumb down 5
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:36 م
  4. الملكي الأهلاوي
    4

    تعليق رقم 1 : الأهلي مو مثل الإتحاد خصم سهل لفرق هجر والفيصلي وكذالك الخليج :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 1
    30 نوفمبر, 2015 الساعة : 5:22 ص
  5. أهلاوي جداوي
    5

    بالتوفيق للراقي الممتع ولكن الأهداف أكثر امتاعا من المستوى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:56 ص
103