دونيس يطلب نقل مواجهات الهلال الآسيوية الى ملعب ” الملز “

ملعب الامير فيصل بن فهدتدرس إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد نحو تسمية ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض مسرحاً لمواجهات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال منافسات النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال آسيا للعام 2016.

وبحسب مصادرمطلعة في البيت الهلالي خاصة بها ، فإن ملف مشاركة الفريق تضمن الانتقال من ملعب الملك فهد الدولي خلال الأدوار التمهيدية ودور الـ16 بطلب من الجهاز الفني بقيادة المدرب جورجيوس دونيس (يوناني).

على أن يتم الانتقال لملعب الملك فهد الدولي ابتداء من الدور ربع النهائي في حال ترشح الفريق، وأشارت المصادر إلى أن الجهاز الفني يتفاءل كثيراً بالمستويات التي يقدمها الفريق على ملعب (الملز)، وكان آخرها الانتصار الثمين على فريق الشباب دورياً أمس الأول بهدف للاشيء.

.وينتظر أن يتقدم الهلاليون بالطلب الرسمي خلال ورشة العمل التي ستقام في العاصمة الماليزية كوالالمبور خلال الفترة من 10 وحتى 12 ديسمبر المقبل.

يذكر أن لقاء فريق لخويا القطري في ذهاب دور الـ16 لبطولة عام 2013 كان العهد الأخير للهلاليين على ملعب الأمير فيصل بن فهد، بعد الخسارة بهدف نظيف بقيادة المدرب زالاتكو داليتش (كرواتي).

كما أن أقسى خسارة للفريق في بطولة دوري أبطال آسيا كانت على أرضية الملعب ذاته في نسخة العام 2012 أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في إياب الدور ربع النهائي 4-0 .

التعليقات

4 تعليقات