السومة انضرب ولم يضرب!

احمد الشمراني** بهدوء وبدون انفعال أسأل: إلى متى سيستمر الخلاف بين اتحاد الكرة والأهلي؟
** السؤال يتبعه كلام ووسط الكلام لا بأس أن أقول إنها طالت وشمخت..!!
** اتحاد الكرة يتفنن في استفزاز الأهلي بل وترويضه بقرارات داخل الملعب قد تمنعه من المنافسة على بطولة الدوري فضلا عن تحقيقه..!!
** الهذلول سار على نهج المرداسي وفي الجراب سرب آخر ينتظر الدور يا حاوي..!!
** لجنة الانضباط التي جبنت أمام السهلاوي والشمراني قد توقف نصف فريق الأهلي قبل هجر والهلال، والعنوان الرئيسي للقرارات «سنحاربك بالقانون» وقانون الانضباط هو امتداد لقانون المهنا..!!
** ولن أزيد في مط الكلام أو مده وجزره، فمن رأى عمر السومة يخرج عن طوره ويستفز بضربة وضربة أخرى يعرف أن المسألة ليست عادية، فنحن نعرف الكابتن عمر السومة وأخلاقياته، وقبله أيضا أسامة هوساوي تعرض ما تعرض له من لاعبي الفيصلي واكتفى الهذلول بما رأيتموه ورأيته في الملعب..!!
** السومة وأسامة يحملان شهادات عليا في معنى أن تكون لاعبا مثاليا..!!
** فماذا هي فاعلة لهما لجنة الانضباط التي يديرها مجموعة من القانونيين..!!
** ولا يمكن في هذا الإطار إلا أن أسأل جروس عن البصاص وأسأل من تعاقدوا مع بهوي: كيف ولماذا؟ أي كيف غاب البصاص ولماذا تعاقدوا مع لاعب «ما عنده سالفة»..!!
** الغريب أن الهلال والنصر والاتحاد والشباب فرحوا بتعادل الأهلي أكثر من فرحة الفيصلي، فمن يعرف السر يقول العنوان ويترك التفاصيل لي أو للزميل العزيز محمد علي القرني..!!
** ولكي لا نجنح عن صلب الموضوع، بودي أتساءل: ما الذي جعل الأهلي يلعب بذاك الشكل الذي لا يشبه الأهلي في شيء؟
** فريق مفكك ومنفعل ونحتاج إلى معرفة أسرار ذاك الانفعال يا باشا..!!
** ولأن المرحلة القادمة حساسة جدا، وجب على الأهلي الهدوء، فالصراخ لن يزيد القرارات إلا قرارات..!!
** النجعي يبدع أمام الأهلي وهذا حقه، لكن مع باقي الفرق «يتراجع»..!!
** لا تظلموا تيسير الجاسم يا جماهير الأهلي، فهو كابتن الملكي الذي يعتمد عليه المدرب في كثير من الأمور فلا تخذلوه..!!

التعليقات

6 تعليقات
  1. عبادي من السويد
    1

    يا استاذ احمد مادام موجود اتحاد احمد عيد وحكام إسماعيل ياسين ورعايه الدلال انساء الفرق السعودية بس فريق الدلال ومن هنا ارجو من اميرنا المحبوب محمد بن سلمان التدخل لوقف المهزله في رعاية الهلال واقاله ابن مساعد

    Thumb up 4 Thumb down 4
    28 نوفمبر, 2015 الساعة : 3:35 م
  2. الجلاد
    2

    دفاعك عن تيسيرلن يلغي قناعات الجمهورلان الميه تكذب الغطاس واذاتهمك مصلحة تيسيراكثرمن الاهلي فهذاشأنك. بعض الاهلاويون لانراهم الاعندالفوزوعندمايتعرض الاهلي للظلم لم نسمع عنهم شيءعلى شان كذاتجرأكل من هب ودب على ظلمك ياأهلي لانك فارس بلاجواد*

    Thumb up 1 Thumb down 5
    28 نوفمبر, 2015 الساعة : 4:59 م
  3. AHMED
    3

    معليش ابو احميد تبغى الزبده … من الاخر ( فريقك هو من اضاع المباراة ) وين الاهلي مع الاتحاد خلاص ( انتهى ) .

    Thumb up 6 Thumb down 1
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:17 ص
  4. نقش الحقيقه
    4

    يعني السومه ماضرب ههههههههههههه نروح لدكتور العيون وإنت 6على 6 هههههههههه ياترى لو السومه لاعب هلالي ماذا ستكتب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لنفرض ان السومه ديقاو !! وماذا عن الشمراني ههههههه شبع إيقافا —ديقاو أوقف –هل إيقافه هو رغبه لإيقاف الفريق !!! سبحان الله ——يريدون تطبيق أي قرار ضد الزعيم ولاعبيه وعندما يخطأون لايريدون تطبيق شيء بحقهم لأنه ربما يستفيد منه الهلال ههههههههههههههه الدوري فيه 14 فريق —وأخطاء أي فريق ربما تستفيد فرق أخرى وليس فريق واحد —-السؤال لماذا يخطيء السومه ويجني على فريقه —لماذا أخطأ ديقاو وأوقف

    Thumb up 8 Thumb down 3
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:06 م
  5. جهلاوي لاحرج عليه
    5

    بدأتها كالعادة بالنواح والبكاء وادعاء المظلومية وختمتها بالاعتراف بمستوى فريقك الهزيل في مباراة الفيصلي وبينهما اتضح للمتابع حقيقة الاكاذيب التي تروجونها وحقيقة مستوى فريقك الذي لايستطيع المنافسة.
    تسمع معظم الكتاب الاهلاويين بانهم مع الأنظمة والقوانين ومع تطبيقها وعندما يعلمون ان هذه الانظمة والقوانين ستطبق عاى احد لاعبيهم أو ناديهم تجدهم يبدأون في الولولة والصياح ويدعون زورا وبهتانا انهم مظلومين كما هو حاصل الآن. الجميع شاهد الضرب العنيف من السومة على لاعب الفيصلي وتعدي باخشوين على الحكم ورمي جماهير الأهلي للقوارير على الحكم الا الأهلاويين شاهدوا عكس ذالك تماما ويريدون من العقلاء ان يصدقوهم.
    وهؤلاء ينطبق عليهم المثل “حشفا وسوء كيلة”.

    Thumb up 7 Thumb down 1
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:56 م
  6. مثقف
    6

    مادخل الهلال في ضرب السومه وانفعال لاعبيكم !!!!!!!!رعاية الهلال اهدت الدوري للنصر العام الماضي بفضائح تحكيميه ولا في الخيال وانتم سكتم بكتم لانه النصر

    Thumb up 6 Thumb down 1
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:24 م
139