ستامب يرفع شعار التركيز في تحضيرات الاتفاق للباطن

تدريبات الاتفاقرفع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الألماني رينارد ستامب درجة تحضيرات الفريق لمواجهة الباطن الأحد المقبل بدخوله في مرحلة التحضيرات الفنية الدقيقة بتطبيق عدد من تصوراته الخططية للمباراة.

وشهد التدريب الذي بدأ بحصة لياقية تنويعاً في حصصه الفنية ما بين تقسيم اللاعبين على مجموعات وبين إقامة مناورة على كامل الملعب وبين تخصيص جانب من التدريب لتنفيذ بعض المهام الخاصة لعدد من اللاعبين.

وواصل الثلاثي ابراهيم البراهيم وتركي السفياني ومحمود الصايغ تدريباتهم الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي واللياقي في إطار برنامجهم التأهيلي الذي خصعوا له جراء الإصابات المختلفة التي لحقت بهم.

وأكد المدرب ستامب أن تحضيرات الفريق لمواجهة الباطن ستكون متوافقة مع طبيعة المباراة كونها تأتي في مواجهة المتصدر، مشددًا في الوقت نفسه أن التحضير لها يأتي كأي تحضير لمباراة دورية.

وقال: “المباراة تأتي مع الفريق الذي يعتلي الصدارة وبعد خسارتنا للمباراة الماضية ما يعني أننا جميعًا بحاجة للتركيز أكثر، وهذا هو ما يميز تحضيراتنا للمباراة”.

وأوضح ستامب أنه يثق في لاعبيه وقدرتهم على تقديم مباراة مميزة من أجل تحقيق الفوز، مؤكدًا أن الدوري متقلب ولا يمكن الحكم على الصعود والهبوط الآن.

105