القناص يشكر الأمير عبدالله بن مساعد

القناصوجه رئيس الاتحاد السعودي للكارتيه الدكتور إبراهيم القناص خالص شكره وتقديره لرئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد نظير الدعم والاهتمام الكبير الذي تحظى به رياضة الكاراتيه في السعودية مما مكنها من تحقيق اكبر انجاز تاريخي للوطن منذ نشأة اللعبة بحصول اللاعب طارق حامدي على ذهبية بطولة العالم للناشئين والشباب بجاكرتا التي اختتمت مؤخراً واللاعب عمر العازمي على الميدالية الفضية في نفس البطولة.
وقال القناص: “عملنا بجد وتعبنا كثيرا في الإتحاد السعودي للكاراتيه ووجدنا الدعم والاهتمام فحصدنا المنجز للوطن الذي نفخر برفع رايته بالمحافل العالمية”.
وأعلن القناص عن تلقيهم في الإتحاد السعودي للكاراتيه مبادرات داعمة بمناسبة الانجاز العالمي من قبل رجال الأعمال في السعودية يتقدمهم عبدالاله الموسى ونائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الإتفاق عبدالرحمن البنعلي والدكتور محمد العرنوس، معتبرا مبادراتهم الداعمة والمحفزة للاعبين تجسيد للدور الوطني الرياضي الذي يتميز به رجال الأعمال السعودية، مطالباً زملائهم بتقديم المزيد من المبادرات لإقامة احتفاء كبير يليق بأبطال العالم الذين شرفوا وطنهم بكل جدارة .
وقدم القناص شكره وتقديره لوسائل الإعلام السعودية المرئية والمقروءه على دعمهم وابرازهم لنجاح لاعبو المنتخب السعودي للكاراتيه.

95