العالمي بطل الدوري ..

صالح الناصرانتهت الجولة السابعة من الدوري والفرق بين حامل اللقب وبين المتصدر( المؤقت) ثمان نقاط فقط .. والفارق ليس بكبير إذ قسنا عدد الجولات المتبقية ..

نعم لازلت أراهن على على حامل اللقب لموسمين متتاليين بالمحافظة على لقبه بتوفيق – الله – ثم برجعة روح النصر التي تكمن بتسلم اللاعبين حقوقهم،كثيرة كانت أوقليلة تبقى في الأخير ( حقوقهم ) .. فهل من المعقول إن كانت رواتبهم عالية أن تتأخر ونقول يكفي كل لاعب راتب واحد كل خمسة أشهر !!

مع رجعة النجمين أحمد الفريدي وإبراهيم غالب ومع نجومية ( هداف العالم) سيرجع نصرنا إلى مركزه المفضل خلال العامين الماضيين .. ( بطلا للدوري ) ..

خفايف … خفايف

* إلى متى التحكيم يقف حجر عثر في رجعة العالمي للمنافسة ؟ أعطوا الفريق حقه بغض النظر عن مستواه ..

** مستوى الإتحاد سيئ جدا ولادخل للمدرب في ذلك ، يحتاج الاتحاد للكثير للعودة للمنافسة ..

*** لايزال التعاون يقدم مستوى رائعا مع مدربه الأروع جوميز ..

————–

# اللهم اجعله صيبا نافعا ،،

الكاتب والناقد الرياضي/ صالح الناصر

التعليقات

10 تعليقات
  1. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    1

    مساكين كتاب النادي الترشيحي .. حتى مقالاتهم صارت 4 سطور من اليأس والإحباط اللي أصابهم من هالنادي المنتف والمفلس والــفـــقــير !! لازم تقتنعون إن فريقكم ماراح يمشي إلا بالتسهيلات والدفع الـ 4×4 !! فــقــط
    يقول الكاتب ثم برجعة الروح التي ( تكمن ) ياعيني ع العباره القويه ههههههههه !! قال تكمن قال !!
    اللاعبين مساكين يلعبون مجاناً وصاروا يتسلفون من بعض بس عشان يصرفون على انفسهم !! عطوهم حقوقهم حرام عليكم حتى كـعيلان ماصار له أي كلمه عليهم لدرجة إن شايع ابو جوهره يتمشى قدامه بـ ( السكوتر ) في التمارين في منظر يدل على إن البيئه في هالنادي كلها فوضى !!
    مين شافك ياللي في الظلام تغـمز .. خلاص يالحبيب .. ( آي ام سوري *** مافي دووووري ) فريقك ثامن الدوري والمباراه القادمه مع الفتح هي قمة التنافس على المركز السابع يعني حتى لو تعادلت ستبقى ثامن الدوري 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 !!

    Thumb up 12 Thumb down 7
    24 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:43 م
  2. هلالي موسكو
    2

    هههههههه
    وش الفرق بين فريقكم والفتح

    الفرق الوحيد
    أن الفتح أبدع سنة وحدة ثم ورجع لوضعه الطبيعي
    النصر أبدع سنتين ورجع الآن لوضعه الطبيعي

    Thumb up 11 Thumb down 5
    24 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:50 م
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    عزيزي الكاتب :

    حالياً ناديك في مراكز المفضلة له منذ 20 سنة من الثامن إلى السابع إلى السادس إلى الخامس فقط وليس بجديدة عليه لأنه متعود منذ زمن وأتذكر أن هناك تصريح شهير لرئيس النصر في العامين الماضيين 2014م و 2015م وقال بالحرف الواحد أنا أدعم الحكم المحلي ولا أريد الحكم الأجنبي والسبب في ذلك يعود إلى أنه أستغل ثغرة ضعيفة الشخصية جداً وهو رئيس الأتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد وأستفاد منه بجلب 3 بطولات غير ( نقية ) لفريقه بعد غياب طويل عن الصعود لمنصات التتويج ثم لا ننسى التصريح الشهير أيضاً ( الأنذار الأخير ) والمقصود به هو رئيس الأتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد ، لكن مع قدوم الحكم الأنجليزي العالمي هاورد ويب أختلف الوضع تماما ًوتم وضع النصر في المركز يليق به ومناسب له أيضاً وسترجع مرة أخرى جماهيره إلى هجرة الدوري السعودي ومتابعة الدوريات الخليجية والأوروبية ثم سيختارون لهم فريقاً يستمتعون به .

    الررررررررمية الأخيررررررررة :

    مع وجود الحكم العالمي هاورد ويب لن يرجع أبداً النصر وهذا ما أتمناه لأنني لا أريد (( الأزعاج )) :wink: :wink: :wink:

    قبل عودة النصر للبطولات بماركة (( الدفع الرباعي الشهير )) و (( الأنذار الأخير )) لم يكن هناك تعصباً لم يكن هناك حسداً لم يكن هناك مسياراً لم يكن هناك إعلاماً لهم لم يكن هناك ذبح حواشي لم يكن هناك أحتفالاً بخروج فريقاً ما .

    ختاماً : المتصدر المؤقت بإذن الله سيحقق اللقب رقم 14 ( رقم قياسي ) وسنحتفل به .

    Thumb up 10 Thumb down 6
    24 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:20 م
  4. مراقب
    4

    يا الله حسن الخاتمة

    Thumb up 10 Thumb down 2
    24 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:39 م
  5. الواقع المر
    5

    الثامن و يطل الوري .مثامن لا تزعجني هذا مكاني الاصلي , وهين هين يا الضبان

    Thumb up 3 Thumb down 5
    25 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:15 ص
  6. الملكي 1958 العالمي 2000
    6

    إنت ما تستحي

    لعبتو الطائرة و السلة و اليد و الكاراتيه في دوري 2014

    وتتشكى يا الثامن :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 6
    25 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:35 ص
  7. العالمية صعبة قوية ... و أليما بعد
    7

    طاقية 3 الطفل و السقيم اللي راكبته عالميتنا طاقية 1 البطولات و عاد لها نصرنا .. أهم شي العالمية ما تقربونها .. أنتم كهلاليين تحلموووون بالعالمية و كذلك تحلمون بدوري الابطال الآسيوي الذي أم تحققوه و لا مرة .. مثلكم مثل حال الأهلي بالدوري … أما تهكمكم بالمركز الثامن فالفارق 3 نقاط فقط عن المركز الرابع ومازال الدوري لم ينتصف بعد لكن نتفهم تعصبكم و تشنجكم فما بعد صدمة سدني كلام حدكم تتكلمون عن جولة عن مباراة عم بطولة محلية .. كل هذا لايغني و لايشفيكم من حلمكم الذي ضاع و يبدو سيضيع للأبد لو تمت إزالة نظام التقسيم .. أما النصر العالمي حتى لو ابتعد ببطولة سيعود بالأخرى أين المشكلة ؟ .. كل اللي عندكم تنفسون عن واقعكم .. و إذا على بطولات أخيرة فالنصر حقق آخر 3 بطولات عبر بوابة الهلال دوريين وكأس مثل ما حقق الهلال آخر ثلاث بطولات له على حساب النصر … هي هي .. بل إن النصر عاد بأقوى البطولات .. و النصر تعرض لظروف إصابات كثيرة تزامنت مع سوء إعداد و تواضع بعض المحترفين الأجانب فقط الهلال لما غاب 2 منه الفرج و ديقاو عرفتو أن الله حق .. و الا الهلال حتى الإصابات ما تجي لاعبيه حتى إلا أقل من القليل … غياب الفرج و ديقاو صحيح ليس بسبب الإصابة لكن انكشف شوط ونص الهلال بالاياب طوال الشوط الأول شاهدنا !

    مع العلم أن فريقكم وصل لأعلى نقطة فنية لايمكن يصل لأعلى منها جلب أفضل المحترفين بعكس من حقق الدوري نفس طويل و الاجانب لم يستفيد منهم إلا بمعدل واخد أو إثنين … و من يتكلم منكم على التحكيم على مسابقة مكونة من 26 جولة وليست نفس قصير فهو جاهل و اعماه التعصب و لايرى بأن كل الفرق تستفيد من الدوري ..

    أحدكم طفل ما لحق على جيل النجوم الذهبيين و لا لحق الموسيقار و لا الأسطورة ربما تفتحت عيناه على فضيحة 8 صفر و من بعدها تابع !!

    Thumb up 8 Thumb down 4
    25 نوفمبر, 2015 الساعة : 6:59 ص
  8. العالمية صعبة قوية ... و أليما بعد
    8

    الدوري حققه النصر 16 مرة

    كأكثر الفرق السعودية تحقيق للدوري بكل مسمياته عام ، تصنيفي ، ممتاز ، مشترك، كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ، ثم العودة للدوري الممتاز

    8 مرات بنظام الدوري العام

    1 بنظام الدوري التصنيفي

    7 بنظام الدوري الممتاز

    المضحك في إعلام الجهلة والواقع يقولون دوري مناطق ولايدرون غير أنها رسمية و غير أنهم حابين صداقة وإرهاب .. محسوبة بطولة الكأس بنفس السنة لفرق الغربية وهي التي لم تقام إلا بين أربع فرق ! محسوبة للاتحاد و الوحدة لمجرد اسمها بطولة كأس فقط والا أقيمت بين 4 فرق !! لايهم الطواقي الحقيقية ولا أي كيفية أهم شي لاتحسبون للنصر ههههههههه ما بعد إحتساب بطولة ضد الإرهاب كلام محسوبة بصحفكم عبده حكمي يرتدي شعار الهلال و محسن الحارثي مع الاتحاد و أحمد مناور مع الهلال و الثنيان المعتزل يرجع مسخرة و من مباراة تحتسب بصحفكم رسمية !!!!!!!!!!! ويجونك مدرعمين معترضين على بطولة دوري عام رسمية و موثقة و هذا الاهم و لعبت بكل قوة بين الفرق بذلك الوقت !!

    Thumb up 8 Thumb down 6
    25 نوفمبر, 2015 الساعة : 7:09 ص
  9. نقش الحقيقه
    9

    تعليق 8 —-ليش ماكثرت من الدوري العام خليته 27 مثلا مادامه إنه خراااااااااااااط بخراااااااااااااااااااااااط !!! مساكين جماهير فريق أبو رشحه ————-يعرفون إن فريقهم صفر ببطولة أبطال الدوري الاسيوي ولاحتى ينافسون عليه ويطلعون علينا بهالترشيحيه !!!!! الدوري شافو إن مجال لمزاحمة الزعيم طلعو بدوري وسطى ومسطى وهالحين سمووووووووووووووه عاااااااااااااااام ———شوف لولا المربع ونظامه كان شفت الزعيم فوق العشرين بطولة دوري وفريقك أبو لايتجاوز الخمس !!!!حتى البطولات العربيه رصيدكم فيها صفر –فازو بها الهلال والاتفاق والاتحاد والأهلي والشباب وفريقكم ابورشحه صفر ——–على مستوى البطولات كافه تأتون خلف الزعيم والإتحاد والأهلي والشباب على التوالي ! لذلك ياترشيحيين إعرفو موقعكم جيدا من هذه الأنديه ! لاتلجأون للكذب والتزوير

    Thumb up 4 Thumb down 4
    25 نوفمبر, 2015 الساعة : 3:15 م
  10. السيف الازرق
    10

    حالمي ترشيحي …؟
    انتهى الدرس يا???? …؟

    Thumb up 3 Thumb down 4
    25 نوفمبر, 2015 الساعة : 5:42 م
109