عمر الغامدي يودع الملاعب في حفل تكريم برعاية الأمير عبدالله بن مساعد

تدريبات الشباب 3 عمر الغامديتحت رعاية الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز تقيم شركة “rpm” الرياضية حفل تكريم لنجم الكرة السعودية عمر الغامدي، بعد اعتزاله الكرة بفندق “موفنبيك” بالعاصمة الرياض عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الاثنين، بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، وأعضاء اتحاد الكرة، ورؤساء عددٍ من الأندية وحشد كبير من نجوم الهلال والشباب والأندية السعودية الحاليين والقدامى، ورجال الإعلام والعديد من الشخصيات الرياضية.

بندر بن محمد: فخور بما قدمه الغامدي من عطاءات رائعة
وصف رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال الأمير بندر بن محمد اعتزال لاعب وسط الهلال والشباب والمنتخب السعودي عمر الغامدي بالخسارة على ميادين الكرة السعودية لما يمتلكه الغامدي من خبرة طويلة تخللها سجل حافل من الإنجازات والبطولات التي حققها سواء مع المنتخب السعودي أو الهلال والشباب.

المسعد: “عمر” نجم كبير وتأسفت لمغادرته الهلال
وصف رئيس الهلال السابق فواز المسعد اللاعب عمر الغامدي بالنجم الكبير، وقال: “أنا بالفعل معجب به كلاعب كبير خدم الهلال منذ كان في الفئات العمرية وصولاً للفريق الأول وحقق مع الزعيم ما لذ وطاب من البطولات الآسيوية والمحلية، وتأسفت كثيرًا عند مغادرته للهلال.

سعود بن تركي: عمر “فأل حسن”.. وهدفه أهلنا لمونديال الأندية
اعتبر رئيس نادي الهلال السابق الأمير سعود بن تركي أن اللاعب عمر الغامدي كان فأل حسن على فترة إدارته، وقال منذ أن استلمت رئاسة الهلال وهذا اللاعب يتألق مع الفريق فتسبب في ركلة جزاء منحتنا هدف التفوق أمام النصر في نهائي البطولة العربية ومن ثم نجح في تسجيل هدفه الشهير في مرمى شيميزو الياباني لنفوز بكأس السوبر ونتأهل لكأس العالم للأندية.

نواف بن سعد: عمر “نموذج” للاعب المحترف الحقيقي
قال رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد عن النجم المحتفى به عمر الغامدي “قدّم الكثير لنادي الهلال بمستواه الفني والتزامه طوال فترة احترافه، من خلال مساهمته في إحراز العديد من البطولات المحلية والعربية والآسيوية، إضافةً إلى خدمته للمنتخب السعودي منذ بزوغ نجمه في الفئات السنية؛ ليكون بذلك اللاعب الأنموذج الجدير بالاحترام على كل الأصعدة، ويستحق من الرياضيين تكريمه؛ نظير عطاءاته المتميّزة”.

محمد بن فيصل: “عمر” لاعب تكتيكي من طراز نادر
شدد رئيس الهلال السابق الأمير محمد بن فيصل على أنَّ عمر الغامدي يجيد تطبيق الجوانب التكتيكية بشكل متقن، ويتمتع باحترافية عالية وإصرار كبير ساعده على الاستمرار في الملاعب بأداء ثابت.

عبدالله القريني: عمر لاعب فريد من نوعه
اعتبر رئيس نادي الشباب عبدالله القريني أنَّ النجم عمر الغامدي لاعب من طراز فريد، وهو لاعب يعشق المباريات الكبيرة، ويرفض الخسارة وساهم مع الشباب في حصولنا على بطولات رائعة.

يوسف الثنيان: عمر علامة مميزة في صفوف الزعيم
قال نجم الكرة السعودية السابق يوسف الثنيان “الغامدي يملك إمكانات فنية كبيرة جعلت منه لاعبًا تكتيكيًا رائعًا خدم الهلال والمنتخب وكان علامة مميزة في صفوف الزعيم”.

محمد الدعيع: عمر نصف الفريق
تحدث محمد الدعيع بتلقائيته المعروفة حول رفيق دربه عمر الغامدي فقال: “يقولون إن الحارس نصف الفريق وهذا أمر صحيح، ووجود لاعب مثل عمر الغامدي في مركز المحور، فهو يعطي الحارس وخط الدفاع راحة، ويساند خط الوسط والهجوم في التسجيل، من النادر أن تجد مثل هذه الأمور إلا في نوعيات نادرة من اللاعبين وعمر أحدهم”.

محمد الشلهوب : افتقدتك يا “عمر” كثيرًا
قال نجم الكرة السعودية الموهوب محمد الشلهوب عن رفيق دربه عمر الغامدي: “عمر أحد أكثر اللاعبين الذين افتقدهم، تزاملت معه وعاصرنا جيلاً هلاليًا ذهبيًا، حينما كنا في أولى سنوات اللعب مع الفريق الأول، شاركنا معًا وسعدنا بأننا حققنا بطولات متنوعة ومتعددة آسيوية وعربية، ومحلية أبرزها كأس المؤسس وأعتقد أن عمر الغامدي لاعب أنموذج للنجم المخلص والمنضبط”.

أحمد عطيف: اعتزال عمر خسارة
أكد نجم وقائد نادي الشباب أحمد عطيف أن عمر الغامدي لاعب ذو مجهود كبير وفكر رائع داخل الميدان وقد أضاف للفريق كثيرًا في فترة وجوده وأعتقد أن اعتزاله خسارة على الكرة السعودية بشكل عام ونادي الشباب بشكل خاص .

عمر عبدالله الغامدي.. مسيرة حافلة من العطاء
ولد في الحادي عشر من إبريل العام1979 .
يعد عمر الغامدي ثاني أكثر لاعب سعودي تتويجًا مع ناديه خلف زميله السابق لاعب الهلال محمد الشلهوب، بعد أن ساهم في تتويج الهلال والشباب بـ(25) لقبًا إذا ما احتسبنا كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 عامًا العام 2005، ونال عمر ثلاثة ألقاب على مستوى القارة وبطولتين عربيتين.

وما يميز عمر الغامدي أنه توج بكل الألقاب المحلية بعد أن أكمل عقد بطولاته ببطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين 2014 وكأس السوبر السعودي مع الشباب.
عمر الغامدي ( 26 ) بطولة، انتقل من الهلال للشباب نهاية موسم 2012 / 2013 .

مثل المنتخب السعودي في (78) مباراة وساهم مع المنتخب السعودي الأول.

التعليقات

2 تعليقان
  1. عبادي من السويد
    1

    طبعا يحضر مادام كنت تلعب مع فريقه

    Thumb up 3 Thumb down 3
    23 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:07 م
  2. غلطته اسيا بقردي من اولاد جحفلي
    2

    ههههههههههه

    فيه واحد يقول عمر الغامدي أهل الهلال للعب في كاس العالم للانديه

    متى ياحسره الهلال مازال يفحّط للعالميه

    Thumb up 1 Thumb down 2
    24 نوفمبر, 2015 الساعة : 2:06 ص
98