صحف بروناي تلقي الضوء على الاخضر ومدربه فان مارفيك

أحمد-عيدebc16b3cb0f36d46adcbff0000602c27سلطت صحف سلطنة بروناي، الضوء على تدريبات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، الذي يقيم معسكرًا تدريبيًا هناك، استعدادًا لمواجهة تيمور الشرقية.

ويلتقي الفريقان الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لبطولتي كأس العالم وكأس آسيا.

وقالت صحيفة “نشرة بروناي”، إن الأمير حاجي، رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم، أجرى زيارة لتدريبات “الأخضر”، والذي أقيم على ملعب “حسن بلقيه” الوطني.

وأشارت إلى أن “حاجي”، عقد اجتماعًا وديًا، مع السيد أحمد بن عيد، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبعض أعضاء الاتحاد، بعد ساعات من وصول البعثة إلى بروناي.

وتابعت: “شهد الاجتماع حضور بيهين داتو، وزير الشباب والرياضة، مع السيد هشام زرعه، سفير المملكة العربية السعودية، لدى سلطنة بروناي”.

وبخصوص المباراة، قالت: “عملاق آسيا يستعد لمواجهة تيمور الشرقية، الفريق يمتلك مدرب مخضرم ويتمتع بخبرة كبيرة في عالم كرة القدم، وهو الهولندي بيرت فان مارفيك”.

وأوضحت: “هذا الرجل قاد منتخب بلاده لبلوغ نهائي مونديال 2010، وخسر اللقب بهدف سجله الإسباني آندريس إنيستا”.

واختتمت: “الاتحاد السعودي لكرة القدم، قام بالتعاقد مع فان مارفيك، لقيادة منتخبهم الأول، نهاية شهر أغسطس الماضي، وهو الآن يسير بخطوات ثابتة، نحو بلوغ المرحلة المقبلة من التصفيات”.

التعليقات

1 تعليق
  1. منطقي جداً
    1

    سبحان الله! زين علمتونا انهم تكلموا عن المنتخب ولا كان ضاعت علومنا!!

    Thumb up 1 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:24 ص
104